عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خبر محبط لجماهير الزمالك قبل مواجهة الرجاء

الزمالك
الزمالك

تحدث عمرو جاب الله، الصحفي المرافق لبعثة فريق الكرة لنادي الزمالك بالمغرب، عن إمكانية مشاركة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، في مواجهة الرجاء المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

وقال "جاب الله" في تصريحات هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة"، الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت، ويقدمه إبراهيم فايق: أؤكد أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لن يتمكن من المشاركة مع الزمالك أمام الرجاء المغربي.

 

وكان فرجاني ساسي قد خالط زميله سيف الدين خاوي، الذي ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا "Covid19".

 

وانتشرت في الفترة الأخيرة أخبار حول إصابة فرجاني ساسي،لاعب وسط القلعة البيضاء، بفيروس كورونا، لكن اللاعب نفى هذا الخبر من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وجاء نص تغريدة ساسي كالتالي: "‏توضيح: احترامًا للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بـcovid-19، كل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد شائعة.

 

وأكد صحفي الزمالك في تصريحاته، أن المدرب البرازيلي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، كان حريصًا على دراسة ومتابعة فريق الرجاء منذ فترة طويلة، مشيرًا، إلى أن المدير الفني لأبناء ميت عقبة، قد عقد جلسة مع الجهاز الفني والجهاز المعاون للفريق في الطائرة أثناء السفر إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء، للحديث عن مواجهة الرجاء وبعض الملاحظات على مواجهة الزمالك الأخيرة في الدوري المصري الممتاز أمام فريق حرس الحدود.

 

وبالحديث عن مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأولمبي، أكد جاب الله أن مصطفى محمد ينصب كل تركيزه مع نادي الزمالك هذه الفترة، ولا يفكر في أي عروض خارجية للاحتراف.

 

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى مطار محمد الخامس في دولة المغرب، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، القائم بأعمال أمين الصندوق، ويتواجد كل من اللواء علاء مقلد وحمادة أنور عضوي مجلس الإدارة، بجانب أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي.‏

 

وكان في استقبال بعثة أبناء الفارس الأبيض، عمر شعيب القنصل المصري وأعضاء السفارة المصرية في دولة المغرب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز