السبت 16 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب أمين يكشف مستجدات أزمة ثنائى الجمباز

ايهاب أمين خلال المؤتمر الصحفى
ايهاب أمين خلال المؤتمر الصحفى

كشف الدكتور ايهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، آخر تطورات أزمة المنشطات التي ضربت لاعبتين من أعضاء منتخبنا الوطني للجمباز الايقاعى، والتي أقيمت مارس الماضي بمدينة شرم الشيخ، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021 .



جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في  بمبنى الاتحادات الرياضية في مدينة نصر.

 

 

وأوضح أمين، أن الاتحاد نجح بعد الرجوع إلى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وبالتعاون مع أولياء الأمور فى إنهاء أزمة اللاعبة ملك سليم بشكل نهائي وغلق الملف بشكل تام مع الاتحاد الدولى للعبة ومنظمة الوادا، ونسعى حاليا لحل أزمة اللاعبة الثانية حتى تواصل تدريباتها بشكل طبيعى استعدادًا للأولمبياد.

 

وأشار إلى أن اتحاد الجمباز تعامل مع الازمة بشكل احترافى، لانه حريص على مستقبل أبناءه وانه اتخذ كافة التدابير الاحترازية لمنع تكرار الازمة مستقبلًا، وأن الدكتور حسن كمال رئيس الجهاز الطبي وضع قائمة بكل أنواع المنشطات والادوية المحظور تداولها.

 

أضاف  أنهي مجلس إدارة اتحاد الجمباز، خطة الاستعداد لاولمبياد طوكيو 2021 بعد تأجيلها عام بسبب انتشار فيروس كورونا وتعطيل النشاط الرياضي في معظم دول العالم، ووضع اتحاد الجمباز خطة جديدة للاعبين الذي لم يتأهلوا إلي اولمبياد طوكيو 2021 حتي الآن، وخطة جديدة لإعداد اللاعبين المتأهلين.

 

وأعلن رئيس اتحاد الجمباز عن استضافة مصر لأول كأس عالم للعبة فى مصر شهر يونيه ٢٠٢١المقبل باستاد القاهرة بالاضافة الى البطولة الدولية للجمباز شهر فبراير ٢٠٢١.