عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موعد كلاسيكو الأرض "برشلونة وريال مدريد" في الدوري الإسباني

تنتظر عيون متابعي كرة القدم حول العالم، مباراة كلاسيكو الأرض بين الغريمين برشلونة وريال مدريد والمقرر إقامتها على ملعب استاد كامب نو معقل البرسا عقب إستئناف الدوريات في العالم وانتهاء فترة التوقف الدولي بسبب مباريات المنتخبات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ومباريات المنتخبات المشاركة في دوري الأمم الأوروبية، بالإضافة الى المباريات الودية.



 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية على رأسها إذاعة أوندا ثيرو وكادينا سير ، عن تحديد الرابعة عصر يوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020 لإقامة مباراة الكلاسيكو التاريخي بين برشلونة وريال مدريد، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

ويخوض برشلونة مبارتين قبل لقاء الكلاسيكو، حيث انه سيلعب أمام خيتافي في الدوري، ثم فرينكفاروزي المجري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكذلك ريال مدريد سيخوض مواجهتين أمام قادش، ثم شاختار دونيتسك الأوكراني في دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 10 نقاط جمعهم من 4 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، أما برشلونة فيحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط، جمعهم من 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة واحدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز