عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سيراميكا كليوباترا يتحدث عن تعاقده مع عصام الحضري

عصام الحضري
عصام الحضري

تحدث معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، عن الأنباء التي تداولها البعض خلال الساعات القليلة الماضية، حول اقتراب عصام الحضري الحارس التاريخي لمنتخب مصر من الانضمام إلى ناديه.



 

وكان انتشر مؤخرًا بعض الأخبار حول اقتراب عصام الحضري من الانضمام إلى فريق سيراميكا كليوباترا، الموسم المقبل، بعد اقتراب الفريق من الصعود رسمي إلى الدوري الممتاز.

 

وقال "البطاوي" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا عبر الإنترنت: "عصام الحضري أسطورة رياضية لا يختلف عليها اثنان، ونحن نقدره كثيرًا، كما نقدر كافة اللاعبين في كل الدرجات، ولكن نادي سيراميكا كليوباترا لم يفتح ملف تعاقدات الموسم الجديد حتى الآن.

 

وتابع،"نحن ببساطة لا نعرف موقفنا في الموسم المقبل، وهل سنشارك في الدوري الممتاز، أم سنستمر في الدرجة الثانية".

 

وشدد، يرفض النادي فتح ملف التعاقدات في الموسم الحالي، لأننا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، وكل الحديث عن صفقات جديدة أو خلافه هدفه معروف وهو تتشيت تركيز اللاعبين في مباراة جمهورية شبين الحاسمة، مشددًا، لم ولن نتفاوض مع أي لاعب في تلك الفترة".

 

يذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا، يستعد لمواجهة جمهورية شبين عصر الخميس المقبل، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة 22 والأخيرة لمجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية، و التي يتصدر سيراميكا كليوباترا جدول ترتيبها برصيد 42 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بتروجت صاحب المركز الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز