عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس نادي أسوان

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس نادي أسوان
وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس نادي أسوان

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللواء أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، اليوم الاثنين، مؤكدًا اعتزازه بدور نادي أسوان.



 

ومن جانبه، قام اللواء أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، بتقديم الشكر إلى وزير الشباب والرياضة، باسم مجلس إدارة النادي و أعضاء الجمعية العمومية، وجماهير نادي أسوان. 

وجاء شكر اللواء أحمد سليمان، على ما قدمه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من دعم ومساندة لفريق الكرة الأول بنادي أسوان هذا الموسم.

وأكد "سليمان"، على على أن دعم ومساندة وزير الشباب والرياضة حققت الاستقرار للفريق، مما ساهم فى تحقيق إنجاز الاستمرار بالدوري المصري الممتاز.

فيما أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن اعتزازه الكبير بدور نادي أسوان على المستوى الرياضي والاجتماعي، مؤكدًا استمرار الدعم والمساندة لنادى أسوان لتلبية طموحات أعضاءه وجماهيره.

محافظ أسوان يهنئ أبناء الجنوب على مسك الختام

حرص اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على تهنئة أبناء الجنوب و اللواء أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، على بقاء فريق الكرة الأول بنادي أسوان في الدوري المصري الممتاز.

وكان أولاد النيل قد ضمنوا بقائهم في الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز الغالي على حرس الحدود بنتجية هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كلية الشرطة بالقاهرة، ضمن مباريات الجولة 32 لبطولة الدوري العام.

جاءت أحداث اللقاء مشتعلة حيث أحرز هدف التقدم لفريق حرس الحدود اللاعب التونسي أيوب بن مشارك في الدقيقة السابعة من أحداث الشوط الأول، بينما جاء هدف التعادل لأسوان في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني عن طريق اللاعب إبراهيم جلال، والذي أحرز هدف الفوز والبقاء لأسوان في الدقيقة 66.

فيما أكد اللواء أشرف عطية، على أن انتصار فريق الكرة لنادي أسوان قد حسم مشاركته في الموسم المقبل للدوري المصري الممتاز موسم 2020- 2021.

وشدد، على أن فوز أسوان وبقائهم في الدوري جاء بفضل الروح القتالية التي تحلى بها اللاعبين طوال الموسم، مؤكدًا أنه سعد بالأداء المميز للفريق، وبدعم اللواء أحمد سليمان المخلص النادي.

وأشار محافظ أسوان إلى، استمرار تقديم الدعم والمساندة لنادي أسوان، لاعتباره ممثلًا للصعيد، أحد الكيانات الرياضية والشبابية و الجماهيرية والاجتماعية التي يتم الاعتزاز بدورها الكبير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز