عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالجمال والأعلام والهتاف شباب حلايب وشلاتين يستقبل مرشحي تنسيقية الأحزاب والسياسيين 

شباب حلايب وشلاتين يستقبل مرشحي تنسيقية الأحزاب والسياسيين
شباب حلايب وشلاتين يستقبل مرشحي تنسيقية الأحزاب والسياسيين

استقبل مشايخ وأبناء قبائل البشرية والعبابدة بمدينة حلايب وأبورماد وشلاتين، مرشحي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالقائمة الوطنية من أجل مصر، بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد بترحاب كبير.



 

 وامتطى شباب القبائل الجمال، وحملوا الأعلام المصرية، ونظموا مسيرة ترحيب، تشكلت من ٥٠ سيارة دفع رباعي، تقدمت السيارات التي استقلها أعضاء التنسيقية، ورددوا هتافات “تحيا مصر”، وعاش الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

واستمع شباب التنسيقية لمشكلات ومطالب أهالي حلايب وأبورماد وشلاتين، وقال أعضاء التنسيقية للأهالي، إنهم جاءوا لآخر نقطة في الحدود المصرية – السودانية بمدينة حلايب لعرض برنامجهم السياسي على أبناء مصر، الذين يدافعون عنها بدمائهم وأرواحهم، لافتين إلى أن التنسيقية ستكون على اتصال دائم بأهالي حلايب وشلاتين وأبورماد للتعبير عن قضاياهم تحت قبة البرلمان، في الخمس سنوات المقبلة في حال فوزهم بالانتخابات.

 

وأكد عدد من مشايخ حلايب وشلاتين وأبورماد دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشاركتهم وبقوة في الانتخابات البرلمانية، يومي ٢٤ و٢٥ أكتوبر لاختيار نائب يعبر عنهم في الفترة المقبلة.

 

وأشاد شباب حلايب بتجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وقدرة شبابها على مناقشة كل القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية بموضوعية ووازع وطني خالص.

 

وينظم أهالي الشلاتين مؤتمرًا جماهيريًا، مساء اليوم، لأعضاء التنسيقية ليعرضوا برنامجهم السياسي على شباب ومشايخ العائلات.

 

جدير بالذكر، أنه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تتشكل من ٢٥ حزبًا سياسيًا، وتستهدف تنمية الحياة السياسية، وترشح منها ٣١ شابًا في الانتخابات البرلمانية الحالية، منهم ٢٦ بالقائمة الوطنية من أجل مصر، و٥ على مقاعد الفردي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز