عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود والقنوات الناقلة وترددها

صورة ارشيفية للزمالك والحرس
صورة ارشيفية للزمالك والحرس

يستضيف فريق حرس الحدود نظيره الزمالك، ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدوري وقبل جولة واحدة من النهاية، حيث يتبقى للزمالك مواجهة الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من الدوري والتي ستقام عقب عودة الفريق من رحلة المغرب، ويحتاج فريق حرس الحدود للفوز اليوم لمحاولة عبور النفق المظلم والهروب من الهبوط.



 

موعد مباراة الزمالك والحرس والقنوات الناقلة لها

 

تقام مباراة الزمالك وحرس الحدود، في الثامنة من مساء اليوم، على استاد الإسكندرية، وتذاع المباراة على قناة اون تايم سبورت.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

 

يأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

 

- القمر الصناعي: نايل سات

 

– التردد: 10853 أفقيH

 

هدف الزمالك والحرس من المباراة

 

من جانبه عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين حرص خلالها على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق امام وادي دجلة.

 

ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق، في تواجد مساعديه المدربان مدحت عبدالهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية او السلبية للاعبين، مطالبا بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق ، كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة.

 

واكد المدرب للاعبين على ثقته في الجميع  وأنهم يبذلون أقصى مجهود ، نظرا لضغط المباريات وكذلك  ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة.

 

وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع على بذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة، وأنهم جميعا علي قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز و التتويج بالبطولات دائما.

 

ويغيب عن مباراة اليوم كل من فرجاني ساسي للايقاف 6 مباريات وطارق حامد واحمد سيد زيزو للحصول علي الإنذار الثالث واشرف بن شرقي لانضمامه لمعسكر منتخب المغرب، فيما يعود محمود علاء ويوسف أوباما عقب انتهاء إيقافهما.

 

من ناحية أخرى يسعى محمد حليم المدير الفني الجديد لفريق حرس الحدود ان يحقق الفوز في مباراة اليوم املا في حدوث معجزة تساهم في بقاء الفريق في الدوري الممتاز في حالة الفوز في اخر مباراتين بالدوري.

 

موقف الزمالك والحرس بجدول ترتيب الدوري

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 65 نقطة جمعها من 32 مباراة ، واحرز لاعبوه 45 هدف وتلقت شباكه 25 هدف ، فيما يحتل فريق حرس الحدود المركز الـ 16 برصيد 30 نقطة جمعها من 32 مباراة واحرز لاعبوه 28 هدف وتلقت شباكه 38 هدف.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الحرس

 

من المتوقع ان يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من  بمحمود جنش ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالغنى وعبدالله جمعة  على محمد حسن وإسلام جابر وأحمد عيد وأوباما و كاسونجو ومصطفى محمد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز