عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من الزمالك إلى الأهلى: نشكركم على حسن تعاونكم معنا

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

انتهت أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.



ويعتبر المارد الأحمر قد قام بتقديم هدية ثمينة لنادي الزمالك، حيث عطل قطار بييراميدز، صاحب المركز الثالث في البحث عن وصافة الدوري، حيث يشتعل صراع الوصافة بينه وبين نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.

فيما يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حسم حصد اللقب للمرة 42 في تاريخه، قبل نهاية الدوري بـ 7 جولات، بينما يتبقى صراع الوصافة بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز، من أجل تأكيد المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

إليكم تشكيل الفريقين في اللقاء:

تشكيل الأهلي في لقاء بييراميدز:

 حراسة المرمى: علي لطفي. 

  خط الدفاع: محمد هاني - ياسر ابراهيم -  حمدي فتحي - احمد فتحي.  في مركز خط الوسط: مجدي أفشة - أليو ديانج ‏- عمرو السولية. 

  خط الهجوم: الشحات -  جونيور أجايي - محمود كهربا.

تشكيل فريق بييراميدز:

حراسة المرمى : المهدي سليمان.

وفي خط الدفاع : محمد حمدي – أحمد أيمن – عبدالله بكري – أحمد توفيق.  خط الوسط : عبدالله السعيد – نبيل عماد دونجا – إبراهيم عادل – محمود حمادة.

 خط الهجوم :- جون انطوي – محمد فاروق.

ويتبقى للقلعة البيضاء بقيادة المدرب البرازيلي جايمي باتشيكو، مباراتين أمام حرس الحدود والنادي الإسماعيلي، مما يفرض على لاعبي الزمالك الفوز بالمباراتين وحصد الثلاث نقاط لتأكيد وصافة الدوري.

بينما يتبقى لفريق بييراميدز بقيادة المدرب الكرواتي أنتي تشاتشتيش، مباراة واحدة في ختام الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق طلائع الجيش.

يذكر أن الزمالك سيخصم منه ثلاث نقاط، مع انتهاء الموسم الحالي من الدوري، تنفيذًا لعقوبة عدم حضوره مباراة النادي الأهلي في الدور الأول.

ويسعى أبناء ميت عقبة جاهدين على حسم وصافة الدوري المصري الممتاز، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، رفقة كبار ونجوم القارة السمراء.

ويستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، للسفر إلى المغرب لخوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق الوداد المغربي يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، بينما تقام مباراة العودة على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب يوم 23 أكتوبر.

فيما يواجه أبناء الفارس الأبيض الرجاء البيضاوي المغربي في المغرب يوم 18 أكتوبر، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز