الخميس 13 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انتصارات أكتوبر 47

الرئيس السيسي يشيد بأبطال مسلسل "الاختيار"

ابطال مسلسل الاختيار
ابطال مسلسل الاختيار

 أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بأبطال مسلسل "الاختيار" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وأبرز فصولا من بطولات القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب.. مؤكدا أن فكرة المسلسل كانت "أكثر من عظيمة".



 

وقال الرئيس السيسي ـ خلال الندوة التثقيفية الـ32 التي نظمتها القوات المسلحة ـ إن المسلسل تناول صورة صادقة وحقيقية لما يحدث في سيناء؛ لذلك فإن هذا العمل لم يصل إلى المصريين فحسب، بل تخطى حدوده إلى أبعد من ذلك.. موضحا أن الأحداث التي تناولها العمل التليفزيوني لم تكن أبدا مُبالغا فيها بأي شكل من الأشكال، وإن كان في بعضها قسوة ومرارة على المصريين.

وأعرب عن شكره مجددا لأبطال المسلسل الذين استطاعوا تقديم فكرة "أكثر من رائعة وعظيمة"، كما نجحوا في إيصال بطولات للقوات المسلحة إلى المواطنين صعُب على الإعلام تناولها بنفس المستوى الذي تم تقديمه من خلال المسلسل.

 

وأضاف الرئيس أن "المسلسل كان صورة رائعة لواقع عايشناه ونعيشه، وثمن دفعته مصر وأبنائها، سواء للفكرة الخبيثة التي حاول أهل الشر نشرها".

 

ووجه الرئيس السيسي حديثه للفنانة التي جسدت دور زوجة الشهيد أحمد منسي، قائلا: "لن أنسى دورك الذي قدمتيه وما عانيتيه".

 

وأشار الرئيس إلى أن مسلسلا واحدا لن يكفي.. مشددا على ضرورة أن تكون الأعمال الفنية التي تتناول بطولات القوات المسلحة صادقة وحقيقية لأن هذا سيصل إلى المواطنين بكل صدق.