عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مبادرة "حبايبنا " تُواصل برامجها بمركز الشباب خلال فترة الرؤية للأطفال

تابعت مبادرة “حبايبنا” لقاءاتها  بتقديم  مجموعة من الفقرات الفنية ، وذلك خلال فترة تنفيذ أحكام قضايا الرؤية الاجتماعية بين الآباء والأبناء وذويهم. 



 

وعملت المبادرة بمركز شباب الأندلس، وقدمت فقرات فنية تشمل الموسيقى وعرائس المابيتشو والمهرج،   

 

كما قدمت فرقة علاء جلال فقرات للفنون الشعبية والتنورة، ونتج عن ذلك تأثير إيجابي في نقص حدة التوتر بين الأطراف التي تحكمها قضايا الرؤية الأسرية،  وأعاد الفن لأذهان السيدات والرجال عن كيفية طرح حلول للم الشمل بين أطراف الأسرة التي تمر بحالة تفكك اجتماعي، تجنباً لأي آثار  سلبية على نفسية الأطفال الصغار وعلى سلوكياتهم. 

 

من جانب أكد " محى الدين السويفي " مدير مركز شباب الأندلس، أن المركز سعيد بإستضافة مبادرة “حبايبنا”،   لاقت نجاحاً كبيراً  لدى الأسر التي تزور المركز تنفيذاً لأحكام الرؤية فهي تصنع حالة من السعادة والبهجة لدى الصغار ويسود حالة من الهدوء لدى كل أطراف قضايا الرؤية الأسرية. 

 

 

 

وأضاف " محى الدين السويفي "أنة تم تجهيز عدد من الهدايا للأطفال المترديين على المركز تنفيداً لأحكام قضايا الرؤية وكذلك بعض حالات الأيتام أعضاء المركز وبعض الحالات ذوي الإحتياجات الخاصة . 

 

 وقال " محمد علي " صاحب فكرة المبادرة إن الهدف هو سعادة الأطفال الصغار أثناء فترة الرؤية وكذلك تخفيف الإحتقان بين أطراف قضايا الرؤية حتى لا يتأثر الصغار بذلك . 

 

وأوضح الشاعر أحمد سمك مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ومنسق عام المبادرة، إن المبادرة تعتبر من أفضل المبادرات المجتمعية فهي تهدف إلى إستعادة شمل الأسرة من خلال إستخدام الفن وهذا هدف أسمي لبناء الإنسان المصري،  فإن إنهيار الأسرة يؤدي للعديد من السلوكيات الغير سوية التي يقوم بها الشباب نتيجة سوء التنشئة الاجتماعية من خلال أسرة مفككة اجتماعياً . 

 

وسوف تقوم المبادرة بزيارة مراكز الشباب التي تستضيف عدد كبير من أحكام تنفيذ قضايا الرؤية الأسرية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز