عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سواريز: أرادوا إبعادي عن ميسي.. وعلمت برحيلي عن برشلونة من الإعلام

لويس سواريز
لويس سواريز

أعرب لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن استيائه الشديد من تعامل إدارة برشلونة معه مؤكدًا أنهم كانوا يرغبون في إبعاده عن ليونيل ميسي بأي طريقة.



 

وتحدث سواريز في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية قائلًا:" هناك العديد من التناقضات في برشلونة، لقد حاولت البحث عن سبب رحيلي، وكنت أرغب في معرفة إذا كانت الأزمة على المستوى الاقتصادي، أو لأسباب رياضية ولكنني لم أفهم، لم يكن الأمر واضحاً لي بالنسبة للقرار الذي اتخذوه".

 

وأضاف: "أعتقد أنهم كانوا يريدون أن أكون بعيداً عن ميسي، من المحتمل أن علاقتي الجيدة بميسي قد أزعجتهم، لا يمكنني العثور على أي سبب للاعتقاد بأن هذا من شأنه أن يلحق الضرر بالفريق".

 

وتابع سواريز: "من أجل مصلحة الفريق، ربما أرادوا منه أن يلعب مع المزيد من زملائه في الفريق، لا أجد أي سبب آخر لكي يفصلوا بيننا، لأننا وصلنا إلى علاقة جيدة على أرض الملعب".

 

وواصل: "كان على إدارة النادي أن تحترم رغبة ميسي في الرحيل عن الفريق، وميسي على علم بمكانته في برشلونة، هو يعطي أشياء للنادي لا يمكنكم تخيلها، هو يريد أن يكون الأفضل وأن يكون سعيدا".

 

وأكمل سواريز: "من الممكن أن يلعب ميسي لنادي آخر، ولكن إذا شعر أنه مرتاح وسعيد بقدوم المجلس الجديد للنادي، ستكون لديه الرغبة في الاستمرار في برشلونة".

 

وكشف سواريز أنه سيكون سعيد بقرار ميسي قائلًا:" كصديق ميسي سأكون سعيداً إذا سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة له وسأكون سعيدا أيضاً إذا انضم لنادي آخر".

 

وأختتم لويس سواريز تصريحاته قائلًا: "كنت استحق أن يتحدثوا معي ويوضحوا لي لماذا عليَ الرحيل عن الفريق، قبل أن أعلم ذلك من الصحافة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز