عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

وزير الرياضة يطلق مهرجان الدراجات بمشاركة 20 ألف شاب في محافظات الجمهورية احتفالًا بنصر أكتوبر

مهرجان الدراجات
مهرجان الدراجات

 أطلق وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، المهرجان الرياضي القومي للدراجات بمشاركة ٢٠ ألف شاب من كل محافظات الجمهورية، احتفالًا بالذكرى الـ47 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك عبر الفيديو كونفرانس، تحت شعار "شباب مصر يهنئ مصر في يوم النصر".



وأعلن صبحي، تخصيص وزارة الشباب والرياضة جوائز رمزية تصل إلى ٥٠٠ جنيه لأول ٢٥ متسابقًا على كل محافظة بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التقديرية، تشجيعًا لكل المشاركين.

ويأتي ماراثون الدراجات الهوائية الذي تنظمه الوزارة ضمن عدد من الفعاليات المستمرة على مدار الشهر والتي تنظمها الوزارة احتفالاً بالذكرى ٤٧ لنصر أكتوبر.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بمشاركة شباب مصر في كل محافظات الجمهورية، احتفالًا بنصر أكتوبر المجيد، لافتًا إلى أن هذه المشاركة تعبر عن قيمة الولاء والانتماء لهؤلاء تجاه وطننا الحبيب مصر، موجها التهنئة للقوات المسلحة والقيادة السياسية والشعب المصري، بهذه الذكرى التي ستظل محفورة في وجدان كل مواطن مصري.

وقال صبحي، إن ملحمة أكتوبر ستبقى شعلة مضيئة شاهدة على عظمة مصر وقواتها المسلحة، التي تقدم كل غالٍ ونفيس، من أجل رفعة وطننا العزيز.

يذكر أن الإدارة المركزية لتنمية الرياضية، قد نفذت هذا المهرجان، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة في محافظات الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز