عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سموحة يستضيف الاتحاد بالدوري

صوره ارشيفية مباراة الاتحاد وسموحة
صوره ارشيفية مباراة الاتحاد وسموحة

يستضيف سموحة الاتحاد السكندري في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها سموحة بمعنويات منخفضة بعد أن ودع بطولة كأس مصر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر، بينما تعادل زعيم الثغر مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.



 

موقف سموحة والاتحاد بجدول ترتيب الدوري

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 9 وتعادل في 17 وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

 

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، وتلقت شباكه 29 هدفًا، ولا يزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

 

هدف الاتحاد وسموحة من المباراة

ويسعى أحمد سامي المدير الفني لسموحة، للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم بالدوري، منذ توليه تدريب الفريق السكندري حيث حقق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات كان آخرها التعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، ويرغب في اقتحام المربع الذهبي قبل نهاية الموسم، لا سيما بعد وداع بطولة الكأس لصالح الزمالك بعد لعب الأشواط الإضافية.

 

في المقابل طالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، لاعبيه بتصحيح مسار الفريق بعد سلسلة النتائج المتراجعة التي قدمها زعيم الثغر في الأسابيع الأخيرة للمسابقة، بغية مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي قبل نهاية الموسم.

 

التشكيل المتوقع للاتحاد وسموحة

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام الاتحاد السكندري مكونا من: "الهاني سليمان ومحمد الترهوني، رجب نبيل، ومحمد عبد المنعم، وأحمد جمال وناصر ماهر وأحمد حمص، وحليمو ومحمد نادي وديريك تسيبامبي وحسام حسن".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لزعيم الثغر أمام سموحة مكونًا من: "محمود الزنفلي، صبري رحيل، إسلام جمال، مروان النجار، محمود شعبان، مروان عطية، كريم الديب، هشام محمد، رزاق سيسيه، خالد قمر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز