عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

محافظ المنيا يشهد الاحتفال بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر

الاحتفال بالذكرى الـ 47 لانتصارات اكتوبر
الاحتفال بالذكرى الـ 47 لانتصارات اكتوبر

شهد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مساء اليوم الخميس، الحفل الذي نظمته المحافظة بالمسرح الروماني، بمناسبة مرور 47 عامًا على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب المحافظ، والعقيد أ.ح محمد حسن الكردي، المستشار العسكري للمحافظة، والعقيد محمد صلاح رئيس المدينة، ومتدربي البرنامج الرئاسي، لتأهيل التنفيذيين للقيادة.



 

شارك في تنظيم الحفل مديريتي الشباب والرياضة والثقافة.

أكد المحافظ في كلمته أن ذكرى انتصارات أكتوبر مناسبة غالية وعزيزة على قلب كل مصري، فهي الذكرى الخالدة عبر كل العصور والأزمان، والتي نتذكر معا فيها عظمة التلاحم والتكاتف بكل قوة وثبات وإيمان من جميع أبناء مصر مع أبطال القوات المسلحة المصرية الباسلة، معبرًا عن اعتزازه وتقديره لكل شهداء القوات المسلحة الذين روت دمايءهم الذكية أرض سيناء الحبيبة.

 

وأضاف المحافظ، أن حرب أكتوبر وانتصار القوات المسلحة، يمثل انتصارًا عظيمًا لما فيه من إعجاز وعبقرية للمقاتل المصري، الذي لا يقهر، وسجل التاريخ لهذا الجيش العظيم قوة العزيمة والإصرار والتحدي، فكان نصر أكتوبر ومازال علامة مضيئة وساطعة في تاريخ مصر والأمة العربية.

 

وفي ختام كلمته، وجه المحافظ التحية إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وقائد مسيرة التنمية والتحدي والبناء، وإلى شعب مصر العظيم الداعم الأصيل في كل وقت لجيش مصر، وثقته في قيادته ومؤسسات الدولة المصرية كافة، والقوات المسلحة والشرطة، التي تصدت لكل المؤامرات والمخططات العدائية الإرهابية، الذين باعوا ضمائرهم ووطنهم.

 

وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي، حول انتصارات أكتوبر المجيدة، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية، منها فقرات للفنان محمد صلاح، وعدد من الفقرات الفنية والشعبية والموسيقية، لمديريتي الشباب والرياضة والثقافة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز