عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ: هناك علاقة أبدية بين الشعب المصري وقواته المسلحة

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

استضاف مقر الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ فعاليات مبادرة إسكندرية بتفرح في إطار احتفالات الإسكندرية بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ومديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الدكتوره صفاء الشريف والكابتن سماح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ونائبه الاستاذ محمد خميس. 



 

  وهنأ المحافظ جميع الحضور بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر، معرباً عن سعادته بمشاركته فعاليات احتفال اليوم، ووجه الشكر والتحية إلى شباب الإسكندرية وجميع الرياضيين. 

 

من جانبه أكد محمد خميس نائب رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ أن حرب السادس من اكتوبر اثبتت عظمة مصر وجيشها الباسل أمام العالم مشيرا إلي أنها اعادت العزة والكرامة لمصر والأمة العربية كلها

 

وشدد "خميس "علي أن هناك علاقة أبدية وخاصة بين الشعب المصري وقواته المسلحة وهذا سر نجاح الدولة المصرية وتفوق جيشها وقدرته على تحقيق أعظم انتصار عرفته البشرية .

 

وهنأ خميس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بذكرى انتصار السادس من أكتوبر العظيم مشيرا الى أن ذلك التاريخ استقر في ضمير الأمة العربية ووجدانها وصار رمزا متجددا لبطولات القوات المسلحة المصرية الباسلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز