عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك القادمة ودجلة والقنوات الناقلة وترددها

صورة ارشيفية مباراة الزمالك ودجلة
صورة ارشيفية مباراة الزمالك ودجلة

ننشر موعد مباراة الزمالك القادمة حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وادى دجلة بحثا عن الفوز في مباراة اليوم للحفاظ علي المركز الثاني في جدول الدوري



موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

 

تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدوري

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ودجلة

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ودجلة اليوم مع وجود استوديو تحليل قبل المباراة وبعدها.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

يأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

- القمر الصناعي: نايل سات

– التردد: 10853 أفقيH

موقف الزمالك ودجلة بجدول ترتيب الدوري

حيث يدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الثاني برصيد 64 نقطة جمعها من 31 مباراة، وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب عدم المشاركة في مباراة القمة امام الأهلي في الدور الأول، وأحرز لاعبوه 45 هدف ، واستقبل 25 هدف، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

فيما يدخل وادى دجلة المباراة وليس أمامه سوى الفوز للهروب من شبح الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة جمعها من 31 مباراة ، واحرز لاعبوه 31 هدف ودخل مرماه 39 هدف، ويفصل بين وادي دجلة واخر مركز في الهابطين 4 نقاط فقط مما يجعل الفريق مهدد بقوة للهبوط الى القسم الثانى.

غيابات بالجملة في صفوف الزمالك وعودة اوناجم

يغيب عن الزمالك في مباراة اليوم كلا من فرجاني ساسي وامام عاشور للايقاف من جانب لجنة المسابقات، ومحمود علاء ويوسف أوباما للحصول علي الإنذار الثالث، فيما يعود محمد اوناجم لقائمة المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن جزع في الركبة.

 

هدف كل من الزمالك ودجلة من المباراة

 

من جانبه طلب البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم والمباريات المقبلة في الدوري باعتبارها مباريات اعداد لمواجهة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا والمقرر لها 18 أكتوبر الجارى.

 

على الجانب الأخر، يسعى فريق وادى دجلة بقيادة اليونانى بابا فاسيليو لتحقيق الفوز على الزمالك، وإقتناص ثلاث نقاط غالية، تساعد الفريق فى الهروب من صراع الهبوط لدوري القسم الثانى، حيث مازال هناك صراع شرس لتحديد الفريق الثالث الذي سيهبط بجانب ناديى طنطا ومصر، الذان تأكدا عدم تواجدهما فى الدوري الممتاز بالموسم الجديد، ليصبح الصراع مستمر بين بعض الفرق المهددة بالهبوط، وعقد الخواجة اليونانى جلسة فنية مع لاعبى فريقه أمس الأربعاء، كشف خلالها بعض نقاط القوة والضعف فى صفوف الزمالك، والطريقة التي سيعتمد عليها البرتغالى جيمى باتشيكو، مستعينًا بمواجهة الأبيض الأخيرة فى مسابقة كأس مصر أمام سموحة، والتي حسمها الزمالك قبل نهاية الشوط الإضافى الثانى.

 

وشدد بابا فاسيليو على لاعبيه ضرورة عدم ترك المساحات أمام لاعبى الزمالك، خاصة وإن هناك من يتميز منهم بالسرعة والمهارة الأمر الذي قد يتسبب فى احداث خطورة على مرمى محمد عبد المنصف، كما منح لاعبيه تعليمات دفاعية خاصة، مع العمل على بناء الهجمة من الخلف وعدم الاندفاع الهجومى فى حالة الهجمات المرتدة، حتى لا يستغلها الزملك فى القيام بهجمة عكسية، محذرهم من استقبال هدف مبكر حتى لا يربك حساباتهم.

 

التشكيل المتوقع للزمالك ودجلة

 

ومن المتوقع ان يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي، امامه الرباعي حازم امام ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفي الوسط طارق حامد ومحمد حسن، امامهما احمد سيد زيزو وإسلام جابر ومصطفي فتحي، وفي الهجوم كاسونجو.

 

بينما من المتوقع أن يخوض وادى دجلة المباراة بنفس التشكيل الذي خاض به مباراته الأخيرة أمام أسوان، وحقق الغزلان الفوز فيها بهدف دون رد، وجاء التشكيل كالتالى.. في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، في خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعي، خالد رضا، إسحاقو يعقوبو، في خط الوسط : محمد رضا، عبد الله محمود، محمد عبد العاطي، في خط الهجوم : عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، رجب عمران.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز