عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاشور: تعرضت لحملة تشويه من أشخاص داخل الأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور

كشف حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي السابق، كواليس أزمته مع القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه تعرض لحملة تشويه من شخص مسؤول بالنادي، بسبب قيامه بشكر تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.



 

وتحدث عاشور- خلال جلسة جمعته مع مجدي عبد الغني، رئيس لجنة شؤون اللاعبين المحترفين- قائلًا: "كنت قادراً على اللعب، لكنني قبلت بعرض الأهلي وقررت الاعتزال".

 

وسرد عاشور كواليس ما حدث معه، قائلًا: "كل ما حدث سببه أنني شكرت تركي آل الشيخ"، مضيفًا أن جمال جبر المسؤول الإعلامي بالأهلي قام بشن حملة تشويه ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتابع: "ما أفسد خطة مباراة الاعتزال- التي وضعها النادي الأهلي مع تركي آل الشيخ- هو عدم إرسال صيغة لخطاب شكر من النادي إلى آل الشيخ".

 

وأوضح أن عدم إرسال خطاب الشكر أثار غضب تركي آل الشيخ، واستطرد: "له كل الحق في ذلك، لكنني شكرته بغض النظر عن أي مشاكل بينه وبين محمود الخطيب أو مجلس إدارة النادي، لأن هذا ما تعلمته من والدي".

 

وواصل عاشور: "اتصلت بجمال جبر وطلبت منه إرسال صيغة الخطاب فقط، وكان يؤجل الأمر حتى فاجأني بأن حفيد محمود الخطيب مريض وتم تأجيل الخطاب لليوم التالي".

 

وأكمل: "قلت له أنت منصبك يتيح لك إرسال صيغة الخطاب وليس الخطاب نفسه حتى فأرسلها لي، ولكن هذا لم يحدث".

 

واختتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته، قائلًا: "رفضت الرحيل عن الأهلي كثيراً، كان بإمكاني الحصول على 10 أضعاف ما كنت أتقاضاه لكنني فضلت البقاء، كان ينقصني 4 أو 5 بطولات لأصبح الأكثر تتويجاً في العالم، لكن البعض يعتبر ذلك كثيراً علي ويرفض حدوثه".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز