السبت 5 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

رئيس حزب "المصريين" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع

الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين
الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين

هنأ الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وكافة جموع الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى 47 لملحمة انتصارات 6 أكتوبر 1973 المجيدة التي توافق الجمعة المقبلة.



 

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الاثنين، إن ملحمة السادس من أكتوبر المجيدة سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري والقوات المسلحة الأبية حتى تحققت ملحمة النصر التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين جميعًا، موضحًا أن ذكرى السادس من أكتوبر الخالدة ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الباسلة والتي قدم رجالها أرواحهم ودمائهم من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن.

 

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن قادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم بذلوا وما زالوا يبذلون التضحيات الغالية للحفاظ على أمن وأرض الوطن وسيظل جيش مصر العظيم الحصن والسند القوي والذي يبذل جهودًا عظيمة في تأمين كافة حدود الوطن من أي أخطار أو تهديدات، مشيرًا إلى أن رجال القوات المسلحة الشرفاء يبذلون دماءهم الزكية للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها في مواجهة تنظيمات إرهابية تستهدف القتل والتدمير.

 

وأوضح أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يُقدم العديد من التضحيات من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، ولا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة وتحقيق التنمية في أرض سيناء الغالية.

 

وأشار إلى أن ذكرى السادس من أكتوبر الغالية ستظل محفورة في قلوب وأذهان المصريين، والتي نستلهم منها روح النصر والإرادة والعزيمة القوية للمضي قدمًا للانتصار في معركة البناء والتنمية والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

ولفت إلى أن مصرنا الغالية تمر بتحديات كبيرة تستوجب من جموع المصريين الاصطفاف والتكاتف والعمل بإخلاص لتفويت الفرصة على المتربصين بها وبأمنها واستقرارها من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلا الله تعالى أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، ومكر الماكرين وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.