عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. صفعة جديدة للمخابرات القطرية والتركية

صفعة جديدة للمخابرات التركية
صفعة جديدة للمخابرات التركية

وجه الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، صفعة جديدة للمخابرات التركية والقطرية، بما تم من تسجيلات لأحد أبرز عملائهم المدعو عبدالله الشريف، المستخدم من القوى المعادية لتحريض على الفوضى في مصر ونشر الأكاذيب على اليوتيوب ومواقع التواصل الأجتماعي.



 

 

وعرض أديب تسريب صوتي، يكشف  فيه علاقة جنسية لعبدالله الشريف، أحد أذناب الإرهابية،  وقال أديب: "بيقعدوا يكلموكوا عن الوطنية والدين والنضال، وهم في عالم تاني مش نضيف".

 

وكشفت فتاة تدعى ريم كانت على علاقة بعبدالله الشريف، بعد أن غدر بها حقيقة نفسه وما قاله لها خلال العلاقة، مشيرة إلى كرهه لمصر، ونظرته للمصريين على أنهم مجرد مصدر رزق له من خلال خداعهم لما ينشره، مؤكدًا أنه له اجندة خاصة وكذلك قناة الجزيرة، التي يعمل بها ويعلم جيدًا أن قطر ستلقيه في الشارع بعد انتهاء استخدامه، لذا يجمع المال ليهاجر إلى أمريكا.

 

وكشفت ريم سوء سلوكة وتدينه الكاذب واسائته لزوجته في غيابها بينما يرتعد منها عندما يكون في مواجهتها.

 

من جانبه علق أديب: "مش قصتي عبدالله الشريف عاوز يعمل إيه والفضايح الأخلاقية في حياته.. قصتي بيقول إيه وأوريكوا المعارضة حلوة إزاي".

 

وأضاف: "اليومين دول بتوع المخابرات القطرية والتركية بياخدوا خبطات ورا بعض، أنا بقولكوا قطر الليلة دي مش هتنام، وهيعملوا اللالي علشان تسجيلات عبدالله الشريف، عنتيل قطر.. أنا مش عارف موقف قطر من عبدالله الشريف هيكون إيه!!". 

 

 وتصدر الإعلامي، عمرو أديب موقع التواصل الاحتماعي، "تويتر"، عقب انفراده بإذاعة التسريب، الذي كشف فيه عن زيف أذناب الجماعة الإرهابية، مدعي الشرف، والذين يستغلون الدين لتحقيق أجندات تنظيم الحمدين بقطر، والأغا التركي، رجب أردوغان، الرئيس التركي. 

 

أذاع أديب، تسجيلًا صوتيًا لفتاة غرر بها الشريف واستدرجها إلى قطر لإقامة علاقة جنسية، التسريب تضمن اعترافات أدلى بها الشريف للضحية "ريم"، كونه يعمل وفق أجندة تنظيم الحمدين، ويسعى إلى الحصول على الجنسية التركية، تخوفًا من انتهاء خطة الحمدين، وليأمن له مكانًا آخر. 

 

كما اعترف الشريف، بعمل قناة الجزيرة وفق أجندة محددة.. التسجيل لم يكشف الألاعيب السياسية والعمالة لدول معادية لمصر، فقط كشف فجور هؤلاء، فالشريف أدعى مرض ابنه الرضيع، وتواجده بالحضانة بين الموت والحياة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز