الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشوط الأول.. الفار ينقذ الأهلي ويمنحه التقدم على المقاولون العرب

انتهي الشوط الأول من مباراة فريقي الأهلي والمقاولون العرب بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة  في إطارالجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.



 

وأحرز عمرو السولية لاعب وسط الأهلي هدفه عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

 

ولجأ جهاد جريشة حكم اللقاء لتقنية الفيديو "الفار" للتأكد من وجود ركلة جزاء، وذلك عقب عرقلة محمود عبد المنعم "كهربا" داخل منطقة 18 بالدقيقة 37 من عمر الشوط ذاته. 

 

 ويخوض الأهلي مباراة اليوم، متوجًا بدرع الدوري هذا الموسم، بعد أن نجح في حصده رسميًا لبلوغه عدد من النقاط لا يمكن تخطيه، وذلك في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة. وفي الوقت ذاته يطمح فريق المقاولون العرب في ادراك الفوز الذي يضمن له انجاز البقاء في المربع الذهبي والمشاركة في البطولة الإفريقية الموسم المقبل. يقود المباراة تحكيميًا جهاد جريشة ويعاونه كل من أسامة السيد و أحمد نوفل، و عمرو عبد الفتاح حكمًا رابعًا، و صبحي العمراوي حكم فيديو و سعيد حمزة مساعد حكم فيديو. وكان جريشة قد أدار للأهلي قبل ذلك 22 مباراة، نجح الشياطين الحمر في الظفر بالفوز بـ15 مباراة بينما انتهت مباراتين بالتعادل وخسر الأهلى 5  مباريات. يذكر، أن مباراة الأهلي تمثل أهمية خاصة للجماهير الحمراء، نظرًا إلى أنها المباراة الأولى للمدير الفني الجديد، الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، والذي تولى المهمة خلفًا للسويسري رينيه فايلر.