عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى عبده يدافع عن موسيماني ويفضح نوايا البلدوزر

مصطفى عبده نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق
مصطفى عبده نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق

دافع مصطفى عبده، نجم مصر والأهلي الأسبق، عن اختيار مدرب المارد الأحمر الجديد، والذي تولى منصبه مطلع الشهر الجاري، إثر رحيل رينيه فايلر بعد فسخ التعاقد معه.



 

وأبدى "المجري" تعجبه من حملة الهجوم الشرسة التي يشنها البعض، دون هدف واضح اللهم إلا هدم استقرار الفريق، وزعزعة الاستقرار الفني والإداري، الذي تنعم به القلعة الحمراء حاليًا، وهو الأمر الذي يبدو أنه أرق راحة هذه الشخصيات.   

 

وتعجب مصطفى عبده، من قيادة أبناء الأهلي السابقين، لهذا التيار الذي يستهدف انتقاد أيه قرارات تصدر عن مجلس إدارة القلعة الحمراء، بهدف إحراجهم وإثارة الرأي العام ضدهم.

 

وانتقد جناح الأهلي الأسبق، تصريحات مجدي عبدالغني الأخيرة، التي هاجم فيها بيتسو موسيماني، مُقللًا من قدراته التدريبية، بالرغم من كون الأخير لم يحظ بفرصته بعد، حيث لم يمر على إعلان قرار تعيينه سوى 48 ساعة فقط.

 

 

هجوم شرس من مجدي عبدالغني ضد موسيماني إضغط الرابط

وأوضح المجري، أن مدرب الأهلي الجديد، لديه فرصة كبيرة لاحراز اللقب، نظرًا لخبراته الكبيرة بالأجواء والمنافسات الإفريقية، ومعرفته لكل كبيرة وصغيرة عن الفريق، بحكم المواجهات التي جمعت بينهما على مدار السنوات الماضية.

 

وهاجم مصطفى عبده التصريحات التي تصدر عن نجم وسط الأهلي الأسبق ورفيق الملاعب السابق ضد ناديه، مؤكدًا أنه لا يرى سببًا واضحًا لحالة العداء التي ينتهجها مجدي عبدالغني مع قيادات القلعة الحمراء.

 

وأكد أن مطالبة مجدي عبدالغني برحيل مدرب الأهلي الجديد، حال خسارته للقب الإفريقي، تبدو غير منطقية، في ظل توقيت توليه للمسؤولية، الذي جاء قبل أسبوعين فقط، من استئناف مواجهات نصف نهائي دوري الأبطال، بعد مراوغات فايلر التي أدت لفسخ التعاقد معه في النهاية.

 

وكتب مصطفى عبده عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تدوينه عبر فيها عن رأيه في تصريحات البلدوزر، التي يبدو أنه خانه التوفيق فيها إلى حد بعيد.

  

 

ويسعى النادي الأهلي لاستعادة البطولة الإفريقية، التي استعصت على المارد الأحمر طوال السبع سنوات "العجاف" الماضية، بعد تحقيقه لآخر ألقابه عام 2013، بقيادة فنية وطنية لمحمد يوسف "المدرب المساعد"، والذي تولى المهمة بشكل مؤقت، بعد رحيل حسام البدري.

 

ونجح محمد يوسف في قيادة الأهلي لإحراز 3 ألقاب إفريقية "دوري الأبطال، والسوبر الإفريقي"، فيما سجل مجده الشخصي، بقيادة الفريق لتحقيق بطولة الكونفدرالية، كأول فريق مصري يُحرز اللقب، الذي ضل طريقه إلى أرض الكنانة طوال 22 عامًا، منذ تأسيسه ودمجه مع منافسات أبطال الكؤوس عام 1992.

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز