عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

هنأ الرئيس بذكرى انتصار أكتوبر

زين: الإعلام الوطني يتصدى للأكاذيب التي تستهدف الوطن

حسين زينرئيس الهيئة الوطنية للإعلام
حسين زينرئيس الهيئة الوطنية للإعلام

يتقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، التي استعادت فيها قواتنا المسلحة الباسلة الأرض والكرامة.



 كما تقدم زين بخالص التهنئة لوزير الدفاع وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم، الذين بذلوا التضحيات الغالية من أجل الحفاظ على أمن وأرض الوطن، ولايزال جيش مصر الحصن والسند القوي، يبذل جهودًا عظيمة في تأمين كل حدود الوطن من أية أخطار أو تهديدات، ويبذلون دماءهم الذكية، للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها في مواجهة تنظيمات إرهابية، تستهدف القتل والتدمير. 

وأضاف زين، أن تلك الذكرى الغالية المحفورة في قلوب وأذهان المصريين، نستلهم منها روح النصر والإرادة والعزيمة القوية، للمضي قدمًا للانتصار في معركة البناء والتنمية والاستقرار  في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد زين، مواصلة دور الإعلام الوطني تجاه مختلف مؤسسات الدولة المصرية ومساندة جهودها، من أجل رفعة وطننا الحبيب، والتصدي بمهنية ومصداقية للشائعات والأكاذيب، التي تستهدف النيل من استقرار الوطن، من خلال جهود وخبرات أبناء الوطنية للإعلام، الذين يعملون بوطنية وإخلاص ومهنية وحرفية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز