عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يلتقي اللجنة المنظمة لمونديال اليد

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، ٤ أكتوبر، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة باللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة اليد  النسخة ال ٢٧، والمقرر إقامتها في مصر مطلع العام القادم 2021  بمشاركة ٣٢ منتخباً، وذلك بحضور المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة، الكابتن حسين لبيب مدير البطولة ، الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة ورئيس لجنة الاتصال الحكومي بالبطولة ، وبعض من قيادات وزارة الشباب والرياضة . 



 

تناول الاجتماع، مناقشة الإستعدادات الخاصة بفنادق الإقامة للمنتخبات والوفود  المشاركة بالبطولة، بالإضافة إلى الخطة الطبية للبطولة والتجهيزات الخاصة بها من إجراءات وقائية  خاصة بفيروس كورونا المستجد كيوفيد ١٩، وما هو مطلوب من تحاليل وإجراءات خاصة بالمناسبات والوفود قبل الحضور إلى مصر والاجراءات والإرشادات الخاصة أثناء إقامة البطولة .

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية توفر الدعم الكامل وجميع المتطلبات اللازمة لتحقيق نجاح البطولة والتي تعد الأكبر بمشاركة ٣٢ منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة .

 

وشدد صبحي خلال الاجتماع، على ضرورة إنهاء كافة اللجان المعنية بالبطولة لكافة الاستعدادات الخاصة بها في التوقيتات المحددة .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الإسبوعي الذي يعقده وزير الشباب والرياضة مع اللجنة المنظمة لمتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بالبطولة .

 

من جانبه، وجه المهندس هشام نصر الشكر لوزير الشباب والرياضة على جهوده الحثيثة في تزليل كافة العقبات التي تواجه اللجنة المنظمة وحرصه الشديد على تنفيذ كافة الأعمال وفقاً للمعايير والمقاييس العالمية .

 

يذكر أن المنتخب القومي لكرة اليد قد اختار اللعب في المجموعة السابعة بمنافسات البطولة مع منتخبات السويد،  والتشيك، وممثل أمريكا الجنوبية، وذلك خلال القرعة التي أقيمت بمنطقة الأهرامات بالجيزة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز