عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ شمال سيناء يتفقد مسجد عمرو بن العاص تمهيدًا لافتتاحه بعد إحلاله وتجديده

مسجد عمرو بن العاص
مسجد عمرو بن العاص

تفقد اللواء هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، يرافقه المهندس ناجي إبراهيم محمد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء، وعيد بكير سكرتير مجلس مدينة العريش، وأسامة ابراهيم رئيس حي المساعيد، مسجد عمرو بن العاص في حي المساعيد بالعريش، وذلك تمهيدًا لافتتاحه والصلاة فيه يوم الجمعة القادمة.



 

وأكد الخولى على الانتهاء من إحلال وتجديد المسجد بتكاليف وصلت إلى  3 ملايين جنيها .. مؤكدًا على تجهيزه واعداده للافتتاح يوم الجمعة القادمة وأداء صلاة الجمعة به، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

 

وأشار إلى افتتاح 6 مساجد أخرى فى مدينتى العريش وبئر العبد ، وأنه تم إحلال وتجديد وصيانة وترميم 79 مسجدًا بشمال سيناء خلال السنوات الماضية بتكاليف بلغت نحو 70 مليون جنيه.. من بينها : إنشاء وإحلال وتجديد عدد 24 مسجدا على مستوى مختلف مراكز ومدن المحافظة بتكلفة بلغت 69 مليونا و306 آلاف و693 جنيها.. بخلاف ما تم صرفه من صندوق عمارة المساجد كإعانات بتكلفة بلغت 600 ألف جنيه، و صيانة وترميم عدد 54 مسجدا على مستوى المحافظة بتكلفة بلغت 11 مليون و 515 ألفا و101 جنيه.

 

ولفت الخولى إلى أن افتتاح المسجد ضمن عدد من المشروعات التي تم تنفيذها فى شتى القطاعات التنموية بمختلف مدن شمال سيناء خلال احتفالات المحافظة بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز