عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

"الهضيبي": ذكرى انتصارات أكتوبر سطرت ملحمة تاريخية ودروسًا في التضحية فداءً للوطن

الدكتور ياسر الهضيبي
الدكتور ياسر الهضيبي

تقدم الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ، ونائب رئيس حزب الوفد، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ووزير الدفاع، وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى أن هذه الذكرى سطرت فيها القوات المسلحة المصرية ملحمة وطنية سجلها التاريخ بأحرف من نور.



 

وقال عضو الشيوخ، سيظل الشعب المصري يحتفل بذكرى استعادة أرضه المحتلة بفضل القوات المسلحة الباسلة التي يضحى أبنائها بأرواحهم فداءً لتراب هذا الوطن الغالي.

 

ولفت الهضيبي، في بيان له، إلي أن القوات المسلحة الحامي الأول وخط الدفاع الأساسي عن الدولة المصرية وشعبها ضد أي معتدي يسعى لزعزعة أمن واستقرار الوطن، أو المساس بأمنه، موضحا أن ذكرى انتصارات أكتوبر تركت في نفس كل مواطن مصري مزيد من المشاعر الوطنية ودروس التضحية في حماية الوطن وتقديم كل غال ونفيس في سبيل رفعته ونصرته.

 

وأكد الدكتور ياسر الهضيبي، أن الشعب المصري ما زال على عهده بشدة في دعم وتأييد القيادة السياسية، ومستمر في الاصطفاف معا لمواجهة قوى الشر والظلام ودعاه التخريب، الذين يريد العبث والفوضى في الشارع المصري، في سبيل تحقيق أطماعهم الخبيثة التي تستهدف الخطوات التي تتخذها الدولة نحو ركب التنمية والتطوير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز