عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. «موسيماني» يقود مران الأهلي استعدادًا لاختبار المقاولون

موسيماني في أول تمرين مع فريق الأهلي
موسيماني في أول تمرين مع فريق الأهلي

تولى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهمته سريعًا بعد ساعات قليلة من توقيعه عقود التدريب اليوم الجمعة، وذلك إستعدادًا للإختبار الأول أمام المقاولون العرب ، المقرر له مساء يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.



 

ونظرًا لضيق الوقت، حرص موسيماني على عقد جلسة مع اللاعبين، للتعارف ووضع الخطط المستقبلية للفريق، في وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي حضر التدريب الأول للجنوب إفريقي، وكان معه أعضاء لجنة التخطيط بالنادي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسامي قمصان المدرب المساعد والمعد البدني الجنوب إفريقي، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى الذي استمر من الطاقم الفني القديم، وقاد مران اليوم بالمجموعة المتواجدة حاليا : محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفي شوبير وعلاء.

 

وشهد التدريب، تقسيمة لمعرفة طراز اللاعبين والتعرف على إمكانياتهم، مع التوقف لتوجيه التعليمات من جانب المدرب الجديد، والذي عقد حوارًا مع محمد أفشة وصالح جمعة ووليد سليمان على انفراد.

 

وخاض أحمد الشيخ وجونيور أجاي تدريبات منفردة بسبب الإصابة وفترة التأهيل، حيث اكتفى الثنائي بالجري حول الملعب بحركة خفيفة، وعاد حسين السيد الى تدريبات الفريق بعد انتهاء فترة إعارته في نادي الصفاقسي التونسي.

 

جدير بالذكر أن موسيماني رحل عن قيادة فريق صنداونز الجنوب إفريقي أول أمس الأربعاء بصورة رسمية بعدما قاد الفريق الملقب بـ"البرازيليين" ببطولة الدوري في 5 سنوات إلى جانب الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي وتحديدًا في نسخة (2016) على حساب الزمالك.

 

موسيماني سيكون أمامه عدة تحديات مع الأهلي، حيث يأتي على رأسها المنافسة على مسابقة دوري أبطال إفريقيا من خلال مواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي في 18 من الشهر الجاري على أن تقام مباراة الإياب في 24 من الشهر الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز