عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

تنسيقية شباب الأحزاب: نزول المواطنين للاحتفال بانتصارات أكتوبر دليل على وعي الشعب وفخره بدولته

نزول المواطنين للاحتفال بانتصارات أكتوبر
نزول المواطنين للاحتفال بانتصارات أكتوبر

تقدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بأصدق وأرق التهاني لجموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال47 لانتصارات أكتوبر المجيد، الذي حققه رجال القوات المسلحة فى يوم مجيد خالد سيظل فى تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها".



 

وأكدت التنسيقية فى بيان لها اليوم،  علي أن نزول جموع المواطنين في شوارع المحافظات المختلفة يدل على وعي الشعب المصري وفخره بدولته وتأكيده الدائم على حمايتها وحماية سيادتها، فهذا الوعي لايزال الدرع الاستثنائي الذي يميز هذا الشعب الذي يعشق تراب هذا الوطن ويضع أمنه واستقراره ورفاهيته أولوية قصوى قبل أي مصلحة شخصية. هذا الوعي هو الذي يميز أصالة الشعب المصري عن باقي الشعوب لفهمه العميق للدولة وحماية سيادتها والحفاظ على كرامتها وعزتها. 

 

وتابعت : لقد حقق هذا النصر أعظم انتصارات الأمة العربية فى تاريخها الحديث وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط فى حبه رمل من أرض مصر المقدسة ولا تسامح فى استرداد سيادتنا على أراضينا.

 

وتوجهت التنسيقية بخالص التحية لكل جندى استشهد من أجل الدفاع عن كل شبر من أراضى الوطن. تحية لمن قدموا حياتهم فداء لأرض هذا الوطن..وتحية لجنودنا البواسل وأبطالنا في كل جبهة وكل ميدان. 

 

العزة لمصر وطننا الحبيب الذي لا تضاهي شئ أمام عزة الدفاع عنه وحمايته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز