عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محاولات هدم الدولة لن تنجح

مظاهرة حب وتأييد للجيش المصري والرئيس السيسي

مظاهرة حب وتأييد للجيش المصري
مظاهرة حب وتأييد للجيش المصري

في الوقت الذي خرجت فيها دعاوى فوضوية تهدد الدولة المصرية، قرر عشرات الآلاف من الشعب المصري، النزول أمام المنصة بمدينة نصر للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد ودعم الدولة المصرية والجيش والشرطة ضد المحاولات التي تجرى بين الحين والآخر لإثارة الفتنة وعرقلة الجهود التي تبذل للإصلاح الاقتصادي في مصر.



 

وقالت الدكتورة صبورة السيد أمين مساعد حزب مستقبل وطن محافظة الجيزة إنها موجودة اليوم أمام المنصة بمدينة نصر في تجمع كبير من أهالي أكتوبر والشيخ زايد من أجل دعم الجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وأوضحت صبورة في فيديو تم نشره على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن دعم الجيش والشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسي واجب على كل مصري في هذا التوقيت، مطالبة جموع الشعب المصري بالنزول وتوصيل هذه الرسالة بقوة للجميع، قائلة "نزلنا علشان نقول نعم لرئيس مصر وجيش مصر وشرطة مصر، والحمد لله قدرنا نوصل رسالة بأن الشعب المصري مع الجيش ونثق تماما في الرئيس السيسي، ونقوله كمّل المشوار علشان مصر تبقى أحسن بلد في الدنيا".

 

"علشان نوصل ببلدنا لبر الأمان ونحقق كل أحلامنا وطموحاتنا".

 

ورفع الآلاف أعلام مصر، هاتفين للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجيش مصر في ذكرى الانتصار العظيم، مؤكدين عزمهم مواصلة البناء، والانتصار على تحديات الوطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز