عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخطيب يعد موسيماني بتسهيل مهمته مع الفريق 

موسيماني-الخطيب
موسيماني-الخطيب

اجتمع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالمدير الفني الجديد بيتسو موسيماني وجهازه المعاون،  في حضور لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمقر النادي بالجزيرة.



 

ووفقا لما نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي تفاصيل اجتماع رئيس النادي بالمدرب الجديد، حيث تطرق الحديث عن كل ما يخص فريق كرة القدم في المرحلة المقبلة.

 

ووعد الخطيب، موسيماني بتوفير كل سبل الدعم للجهاز الفني الجديد وتسهيل مهمته من أجل تحقيق الأهداف وتطلعات الجميع خلال الفترة القادمة.

 

"أنتم الدرع والسيف"..موسيماني يوجه رسالة لجماهير الأهلي

 

 

قبل ساعات من تسلم مهام عمله مديرًا فنيًا للنادي الأهلي، حرص بيتسو موسيماني على توجيه رساله خاصة لجماهير القلعة الحمراء، مؤكدًا من خلالها أنه يثق في مساندتهم له لتحقيق أهدافهم.

 

ومن خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بث مدرب الاهلي موسيماني فيديو وقال فيه: "اليوم تحقق حلم كبير بالنسبة لي، أكثر فريق تتحمس للعمل معه هو الأهلي، النادي الأعظم في العالم، صاحب الجمهور الأفضل".

 

وأضاف الجنوب إفريقي: "أثق في مساندتكم لنحقق أحلامنا معا، أنتم الدرع والسيف، أعتمد عليكم وعلى التاريخ العظيم والإدارة المحترمة المحترفة".

 

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا: "نحن معا لنبقي الأهلي دائما في القمة ودائما سيكون النادي رقم 1، بمساندتكم المستمرة في السراء والضراء، الأهلي فوق الجميع".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز