عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأوقاف تفتتح 14 مسجدا في 3 محافظات

 موجز الرابعة.. المصريون يحتشدون أمام المنصة دعماً للدولة واحتفالا بنصر أكتوبر

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهد اليوم الجمعة أخبارًا وتقارير مهمة تناولتها بوابة روزاليوسف خلال تغطياتها بالفترة الصباحية، وأهمها جاء في موجز الرابعة، عصرًا، وأبرزها: الرئيس السيسي يعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي ترامب وزوجته، والمصريون يحتشدون أمام المنصة دعمًا للدولة واحتفالا بنصر أكتوبر، بالإضافة إلى افتتاح وزارة الأوقاف 14 مسجدًا في محافظات الدقهلية وكفر الشيخ والمنيا.. وإلى تفاصيل الموجز.



 

الرئيس السيسي يعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي ترامب وزوجته

 

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الامريكي ترامب وزوجته بعد الاعلان عن إصابتهما بفيروس كورونا.

 

بدء توافد المصريين للمنصة بمدينة نصر للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

توافد عدد من المواطنين من مختلف المحافظات اليوم الجمعة، على مدينة نصر بمحيط النصب التذكاري، للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، حاملين أعلام مصر وسط أجواء سادتها البهجة.

 

التخطيط: 47 مليار جنيه استثمارات حكومية بمحافظات الصعيد خلال العام المالي 2020/2021

عقدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومحمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، الاجتماع الأول للجنة التنمية الاقتصادية المنبثقة من اللجنة العليا لتسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

 

وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: مواجهتنا لأهل الشر قضية وجود

أكد د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خلال خطبة الجمعة بمسجد الأحمدي بطنطا- بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والشيخ عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية وجمع من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظ- أن مواجهتنا لأهل الشر هي قضية وجود وحفاظ على كيان الدولة المصرية.

 

وزير الرياضة يقود ماراثون دراجات احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر

قاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، ماراثون الدراجات الهوائية والنارية تحت شعار «رياضتك مناعتك» الذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، بمشاركة 600 شاب وفتاة من أمام المتحف المصري بالتحرير، احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.

 

رئيس "الضرائب": إصلاحات تاريخية من أجل الميكنة والتحول الرقمي

قال رضا عبد القادر إن منظومة الإدارة الضريبية تشهد إصلاحات تاريخية لتكون أكثر تطورا من خلال الاعتماد على نظام رقمي متكامل للتيسير على الممولين؛ وتقديم خدمات إلكترونية متميزة لهم.

 

"الزراعة": تأسيس 12 ألف فدان لإدراجهم ضمن المناطق الخالية من العفن البني

أكدت مدير مشروع حصر ومكافحة مرض العفن البني في البطاطس، الدكتورة نجلاء بلابل، أنه تم فحص 185 ألف طن تقاوي بطاطس الكسر المحلي "الثلاجات" بمعامل المشروع.

 

تفاصيل مباحثات وزير النقل مع وزير الخارجية والتجارة المجري

أكد وزير النقل المهندس كامل الوزير، عمق العلاقات المصرية- المجرية على مستوى قيادتي وحكومتي البلدين، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين، مشيراً إلى أن الجانب المصري دائماً ما يتطلع إلى التعاون المشترك مع الجانب المجري في كافة المجالات ومنها مجالات النقل.

 

أوقاف المنيا: افتتاح 3 مساجد جديدة بمركزي أبو قرقاص وبني مزار

قال الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا أنه تم فتتاح 3 مساجد جديدة بمركزي أبو قرقاص وبني مزار، ضمن المساجد التي نفذتها وزارة الأوقاف، ضمن الخطة التي تم إعدادها للمساجد، وأضاف أن الأيام الماضية تم افتتاح أكثر من 29 مسجدًا على مستوى المحافظة.

 

افتتاح ٥ مساجد جديدة بالدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية، افتتاح ٥ مساجد بنطاق عدد من المراكز، اليوم الجمعة، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لافتتاح 314 مسجدًا خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.

 

وكيل أوقاف كفر الشيخ يفتتح 6 مساجد

افتتح وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ محمد يونس، نيابة عن المحافظ، ستة مساجد، منها خمسة بقرى الحامول ومسجد بقرية تابعة لمركز كفر الشيخ، وأدى الصلاة بمسجد "قرية 77 المنصور" التابعة لمركز الحامول.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز