عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ الدقهلية يفتتح مسجد منشأة صبري أبو علم

افتتاح المسجد
افتتاح المسجد

افتتح هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، مسجد الرحمة بقرية منشأة صبري أبو علم بمركز تمي الأمديد، والذي أقيم بالجهود الذاتية على مساحة 600 متر مربع.



 

ويضم المسجد مصلى للسيدات على مساحة 100 متر مربع، وتم فرشه بالكامل بدعم من وزارة الأوقاف، وأدى نائب المحافظ صلاة الجمعة بالمسجد الجديد وسط أهالي القرية.

 

 وعقب أداء الصلاة نقل نائب المحافظ تحيات وتمنيات المحافظ للمواطنين وقيادات مركز تمي الأمديد، مؤكدا أنه حريص دائما على دعم وتشجيع كافة مساهمات المجتمع المدني بالدقهلية، للمشاركة مع الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات، وكافة قطاعات المرافق والخدمات، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

 

وألقى خطبة الجمعة الدكتور خالد صلاح الدين، وكيل مديرية أوقاف الدقهلية، ودارت حول حب الأوطان ومواجهة الفساد والإفساد، مؤكدا أن حب الوطن فطرة إنسانية وقيمة إسلامية.

 

وأكد نائب محافظ الدقهلية أن الجهود الذاتية لمواطني الريف شيء مبهج يؤكد الانتماء، مشيرا إلى أن محافظة الدقهلية متميزة في مجال المشاركة المجتمعية مع الدولة، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات الخدمية، تخفيفا للعبء عن المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز