عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعليم تعلن نسبة نجاح طلاب الثانوية والدبلومات بالبعثة المصرية في السودان

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

 اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، نتيجة امتحان الدور الأول للعام الدراسى 2019 / 2020 لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة والدبلومات الفنية بالبعثة التعليمية المصرية بالسودان، والتي بدأت يوم السبت الموافق 12/9/2020 وسط إجراءات احترازية مشددة. 



 

وذكر بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحان هذا العام بلغ 117 طالبا/طالبة نـجح منهم 67 طالبا/طالبة بنسبة (57.3%)، وأن عدد الطلاب الذين لهم الحق في أداء الدور الثاني 35 طالبا/طالبة وعدد الطلاب الراسبين 15 طالبا/طالبة.

 

كما اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحان الدور الثانى لطلاب البعثة التعليمية المصرية بالسودان على أن تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 17/10/2020 وتنتهى يوم الخميس 22/10/2020 وسط نفس الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة للطلاب والمعلمين. 

 

وقال نائب الوزير لشؤون المعلمين والمشرف العام على امتحانات البعثة الدكتور رضا حجازى إنه تقرر أن يتم فتح باب التظلمات للطلاب المتضررين من نتائج امتحان الدور الأول لمدة (خمسة عشر يومًا) تبدأ اعتبارًا من يوم السبت المقبل على أن يكون الاطلاع بمقر الإدارة العامة للامتحانات، ويتم سداد الرسوم المقررة من خلال فروع بنك مصر لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز