الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدًا.. مليونية لدعم الرئيس السيسي بدعوة من الأحزاب.. والاحتفال بذكرى أكتوبر

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

دعا عدد من الأحزاب السياسية، أعضاءها وكافة جموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد، غدا الجمعة الثاني من أكتوبر 2020، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري «المنصة» بمدينة نصر.



 

وأعربت الأحزاب، عن ثقتها في قدرة مصر بقيادة الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم وقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة في مواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية

 

الوفد: نجدد العهد والثقة بدعم جهود الرئيس السيسي، في حماية الوطن

من جانبه دعا حزب الوفد كل أعضائه وكافة جموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد يوم الجمعة القادم الثاني من أكتوبر 2020 بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري «المنصة» بمدينة نصر.

 

وجدد الحزب، العهد والثقة بدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار ويدعم مشروع الرئيس في بناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة يسود فيها الاستقرار الأمني والاقتصادي والسياسي.

 

المؤتمر: نجدد العهد بدعم الرئيس السيسي لحماية مقدرات الوطن

فيما دعا الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر قيادات وكوادر وشباب وأعضاء حزب المؤتمر وكافه جموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم وذلك غدا الجمعة في الميادين الرئيسية في كل محافظة على أن تكون الفاعلية الرئيسية أمام النصب التذكاري (المنصة) بمدينه نصر.

 

وجدد حزب المؤتمر العهد دعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار.

 

وأعرب صميدة، عن ثقته التامة في قدرة مصر بقيادة الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم وقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة في مواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية.

 

الحرية المصري: نؤيد الرئيس في القرارات كافة لحماية مقدرات الوطن

كما دعا حزب الحرية المصري، كافة أعضائه وأماناته وتشكيلاته التنظيمية للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، غدا الجمعة، مطالبا بالنزول إلى الميادين الرئيسية في كل محافظة، والمشاركة في الاحتفال الرسمي أمام النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر.

 

وجدد الحزب، دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأييده له في كافة القرارات التي يتخذها لحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار، مؤكدا أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو بناء مستقبل أفضل للجميع.

 

وتقدم الحزب بخالص التهاني للشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيد، مؤكدا أن مصر لديها جنود تحارب على كافة الأزمنة والعصور، فكما استطعنا أن نقهر العدو ونسترد أرضنا بشرف وكرامة، سنقف أيضا يدا واحدة ضد الإرهاب وسننتصر عليه بجنودنا ووعينا وتحملنا للمسؤولية في المشاركة المجتمعية والسياسية، وأن قوى الشر لن تنال من عزيمتنا وقوتنا مهما خططوا وسعوا لذلك.