عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على سر "اعوجاج" فم ریم البارودي

ريم البارودي
ريم البارودي

ردت الممثلة ریم البارودي، على انتقادات الجمهور بأنها تتعمد "اعوجاج" فمها بداعي "الدلع"، كاشفة أن لدیھا عیبا خلقیا في فمھا وأنھا لا تقصد "الدلع" على الإطلاق.



 

وأشارت البارودي إلى أنھا كانت تعاني من "السمنة" في فترة من فترات حیاتھا، لكنھا تخلصت منھا، معقبة: "كنت تخینة جدا جدا ومكنتش بزعل لأن مفیش حاجة تعیبني.. بالعكس بحب الناس وبقول للناس أنا كنت تخینة وخسیت وأنا أخدت قرار إني لازم أبقى شكل تاني".

كما كشفت ریم البارودي عن كوالیس من حیاتھا الفنیة في بدایتھا، قائلة إنھا تعرضت للظلم من النجمة نادیة الجندي، عندما اختارتھا للمشاركة في فیلم "امرأة ھزت عرش مصر"، مضيفة: "عندما كانت طالبة في مدرسة راھبات الأرمن الكاثولیك وكان عمري 14 سنة كانت بدایتي.. ھذا أول عمل فني لي.. نادیة الجندي اختارتني لتجسید دور الملكة ناریمان وكنت صغیرة أوي وشالت لي كل المشاھد بتاعتي ومفضلش إلا مشھدین تلاتة والباقي كله اتشال ومعرفتش اتشالت لیه".

وتابعت ریم البارودي: "لما روحت السینما لقیت مشھدین ونادیة الجندي كانت ھي اللي بتختار وعرفت إن اتحذفت مشاھد لیا عشان كنت تخینة جدا وقررت وقتھا أبقى شخصیة تانیة".

وكشفت عن تفاصیل عملھا كمذیعة قائلة إن تعاقدھا مع قناة "النھار" للعمل كمذیعة یقضي بتقدیمھا برنامجا جدیدا، لافتة إلى أن عقدھا مع القناة سینتھي في 29 ینایر 2021.

وتطرقت البارودي إلى تعاملھا مع الجمھور عبر حساباتھا الشخصیة في مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت: "كنت الأول برد على السوشیال میدیا وقررت أعمل بلوك على طول وأنا سھل قوي تستفزیني وسھل جدا وحقیقي".

كما روت البارودي موقفا مؤثرا لھا، قائلة: "كنت بعمل عمرة وكنت فرحانة جدا وفضلت فترة طویلة معملتش عمرة ولقیت ناس بتشتمني وبتشتم حواجبي وبقي ومناخیري وابتدیت أرد ولقیت وفاء عامر بتقولي متردیش عشان متضیعیش العمرة".

وفي سياق آحر، خرجت ریم البارودي مؤخرا عن صمتھا للكشف عن حقیقة إساءتھا لطلیقھا الفنان أحمد سعد، حیث وصفته بـ"الزمیل" دون أن تسمیه، وذلك في أعقاب ما نسب إلیھا من تعلیق أساءت لھ فیه عقب إجرائه عملیة تجمیل في وجھه. وجاء اسمھا في ھذا الأمر على إثر تداول صور حدیثة للمطرب أحمد سعد بعد إجرائه عملیة تجمیل عبارة عن نحت لوجھه، حیث كتب حساب موثق باسم ریم البارودي تعلیقا على الصور: "الخلقة وسخة مھما عمل"، وسریعًا ما قامت بحذف تعلیقھا.

وفي إطار كشفھا عن الحقیقة قالت ریم البارودي، في رسالة مطولة نشرتھا عبر "إنستغرام": "بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذین یمشون على الأرض ھونًا وإذا خاطبھم الجاھلون قالوا سلاما.. صدق الله العظیم.. نسب لي على غیر الحقیقة تعلیق على صورة أحد الزملاء"، مضيفة: "وھذا التعلیق والحساب لا یمت لي بصلة نھائیًا.. ومن ھذا المنطلق أؤكد من أنني لست من ھذه النوعیة ولا أتعامل بھذا الأسلوب ً فضلا عن احترامي لنفسي وتربیتي وأھیب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا ھذا الموضوع بطریقة غیر راقیة وغیر مؤدبة أن یتحققوا من مصدر ھذه النوعیة الرخیصة من التعلیقات.. قبل أن یتناولوا ویصیبوا الناس في حرماتھم وحیاتھم .. وأخیرا سلام علیكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ریم البارودي".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز