عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطموحات ورؤية جديدة.. الأهلي يعبر لربع النهائي ويطوي صفحة مدربه السويسري

رحيل باهت ونهاية حزينة لرحلة فايلر مع القلعة الحمراء

رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق
رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق

أنهى المدير الفني السويسري رينيه فايلر مشواره مع القافلة الحمراء، بفوز متواضع وظهور باهت، بهدفين لهدف، خلال المواجهة التي جمعت النادي الأهلي بفريق الترسانة، خلال لقاءات دور الستة عشر، لبطولة كأس مصر. 



 

وخرج مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن النص، بعد انسحابه من المؤتمر الصحفي، الذي تم عقده عقب انتهاء مباراته مع الشواكيش. 

 

وقطع المدير الفني السويسري، فعاليات المؤتمر المخصص للمديرين الفنيين، رافضًا الإجابة عن تساؤلات الصحفيين، حول كواليس وأسباب رحيله عن القلعة الحمراء، في موقف حاز على الكثير من الانتقادات، لما فيه من استعلاء وهروب من المسؤولية. 

 

وانتقد مصطفى يونس ما قام به مدرب النادي الأهلي، مؤكدًا أنه لا يتماشى مع مبادئ الاحترافية أو احترام الآخرين.

 

في المقابل انتقد الدكتور طه اسماعيل، رئيس لجنة التخطيط السابق للنادي الأهلي، ما فعله رينيه فايلر خلال أحداث المؤتمر الصحفي الأخير له مع المارد الأحمر.

 

وعزا الدكتور طه إسماعيل هروب رينيه فايلر إلى ضعف شخصية المدرب السويسري، ومحاولته التملص من مسؤولية الفريق، قبل مواجهات نصف نهائي دوري الأبطال، خشية خسارته للقب الإفريقي، وهو الرهان الأكبر بالنسبة له كمدير فني، يسعى لتحقيق ورسم ملامح شخصيته في عالم التدريب. 

 

وعبر عماد متعب عن استيائه من الظهور الأخير لرينيه فايلر، والذي أصر على الخروج من الباب الضيق، مما يقطع عليه باب العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى.

 

وثمن الإعلامي سيف زاهر، على هامش الاستديو التحليلي للمباراة، موقف مسؤولو القلعة الحمراء، الذي تمسك بقرار بالاستغناء عن خدمات المدرب السويسري، بعدما استنفد رصيده لدى مجلس إدارة وجماهير النادي الأهلي، بسبب مراوغاته ومواقفه العبثية في توقيت حرج من عمر المُنافسات الإفريقية. 

 

ويتسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مهام منصبة كمدير فني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد مؤتمر تقديمه المُقرر عقده، عقب وصوله للقاهرة غدًا، الخميس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز