عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. تنفيذ تكليفات الرئيس لاستمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة.. وموسيماني يقترب من الأهلي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قدمت “بوابة روزاليوسف”، العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:الرئيس السيسي يهنئ الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح ، مجلس الوزراء يبحث عددًا من الملفات وتنفيذ تكليفات الرئيس بدعم القطاعات المتضررة من كورونا .



كما جاء فيها:السفارة البريطانية: السيسي وجونسون يتفقان على تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين ، صحيفة جنوب إفريقية: "موسيماني" يستقيل من "صنداونز" استعدادا لتدريب "الأهلي" ... والى تفاصيل الموجز.

 

الرئيس السيسي يهنئ الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلى الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة توليه مقاليد الحكم أميراً لدولة الكويت الشقيقة.

مجلس الوزراء يبحث عددًا من الملفات وتنفيذ تكليفات الرئيس بدعم القطاعات المتضررة من كورونا

بدأ مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، اليوم الأربعاء، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، إضافة لمجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التي تقدم للمواطنين.

السفارة البريطانية: السيسي وجونسون يتفقان على تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين

اتفق الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون على تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وأعربا عن تطلعهما لإبرام اتفاقية التجارة الحرة في أسرع وقت ممكن.

 

آخر موعد لتسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2020 والرابط

يبحث طلاب الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ عن موعد تسجيل رغبات التنسيق، والرابط الخاص بالتنسيق، وكيفية تسجيل الرغبات، والتفاصيل الخاصة بعملية التنسيق.

 

الحكومة تبدأ إجراءات تنفيذ تكليفات الرئيس لاستمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة بدأت إجراءات تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يتعلق باستمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة حتى نهاية ديسمبر المقبل، لافتا إلى أن هناك أكثر من وزارة بدأت العمل على هذا الملف، بما يخدم تلك العمالة.

 

"التنظيم والإدارة": الانتهاء من تكويد أكثر من 7 ملايين مستند

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، انتهاء الجهاز من إنشاء كود إلكتروني لعدد 7 ملايين و172 ألفًا و305 مستندات من ملفات الجهاز حتى الآن، كما تم إجراء مسح ضوئي لعدد 6 ملايين و945 ألفا و941 مستندا منها، وذلك في إطار مشروع الذاكرة المؤسسية الذي ينفذه الجهاز.

 

وزير المالية: تيسيرات جديدة للمواطنين لتحفيزهم على الدفع الإلكتروني للمستحقات الحكومية

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن هناك تيسيرات جديدة للمواطنين لتحفيزهم على السداد الإلكترونى للمستحقات الحكومية؛ بما يُسهم فى تسهيل الحصول على الخدمات العامة بقيمتها الفعلية، دون فرض أي أعباء أو عمولات إضافية، على النحو الذي يتسق مع جهود الدولة للتحول التدريجي إلى مجتمع غير نقدي، وتعزيز الشمول المالي وإرساء دعائم «مصر الرقمية» خاصة في ظل التوجه العالمي للاقتصاد الرقمي.

 

خفض درجات القبول بالثانوي العام بالقاهرة

قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، خفض درجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام من ٢٤٤ درجة إلى ٢٣٦ درجة، وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص  فى الإدارات التي يوجد بها فراغات فقط.

 

الإعلان عن كشف أثرى هام بسقارة

ومازالت منطقة آثار سقارة تبوح بأسرارها، لذلك ستعلن وزارة السياحة والاثار عن تفاصيل كشف أثري كبير يوم ٣ اكتوبر ٢٠٢٠.

 

التخطيط: ارتفاع حجم المخصصات الموجهة لمبادرة "حياة كريمة" إلى 8 مليارت جنيه

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إن مبادرة "حياة كريمة" تأتي كأحد أبرز الأدوات لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية، وارتفع حجم المخصصات المالية الموجهة لها في خطة 2020-2021 إلى نحو 8 مليارات جنيه لتغطي أكثر من 375 تجمعًا ريفيًا.

 

البورصة تواصل أدائها المتباين بإغلاق اليوم

واصلت مؤشرات البورصة المصرية أدائها المتباين لدى إغلاق تعاملات اليوم الأربعاء، مع استمرار حالة الترقب بالسوق لإتمام صفقة بيع شركة النيل لحليج الأقطان ، بالإضافة إلى استمرار عمليات تسوية المراكز المالية للمستثمرين مع نهاية الربع الثالث من العام.

صحيفة جنوب إفريقية: "موسيماني" يستقيل من "صنداونز" استعدادا لتدريب "الأهلي"

ذكرت صحيفة (تايمز لايف) الجنوب إفريقية، اليوم الأربعاء، أن المدير الفني بيتسو موسيماني قدم استقالته من تدريب فريقه صنداونز الجنوب إفريقي، استعدادا لتولي تدريب النادي الأهلي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز