عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عدلي القيعي يحذر إدارة الأهلي من نظرية الشباك

عدلي القيعي
عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي، مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي للتعاقدات، أنه لا يصح مشاركة الرأي العام في ملف المدرب الجديد والتفكير في العلن مشيرًا إلى أن الأنسياق وراء رغبات السوشيال ميديا خطير للغاية.



 

وتحدث عدلي القيعي في ساعات متأخرة من الليل عبر قناة الأهلي قائلًا:" الشفافية تتعارض مع الإدارة،  لا يمكن التفكير مع الرأي العام ووسائل الإعلام حول اسم المدرب الجديد، نظرية الشباك عايز كده، نظرية خطيرة".

 

وتابع القيعي:" الأهلي يعمل في حجرات مغلقة، والقرار يعرف وقت إعلانه وعلى الجماهير مساندة القرار حتى لو كان ضد قناعتها"، مضيفًا أن المجلس سينعقد الخميس ويطرح قراراته للجميع.

 

قال القيعي في حديثه: "لا يصح أن نسير وراء قناعاتنا، لذا يجب على جماهير الأهلي دعم النادي في أي قرار يتم اتخاذه، ومن أكبر الأخطاء التي يرتكبها الجمهور تجاه ناديه هو الضغط على إدارته لتحقيق بعض المطالب الشخصية".

 

ووجه القيعي رسالة لجماهير الأهلي قائلًا:" رسالتي لكل عاشق أهلاوي الا ينساق وراء السوشيال ميديا ويطالب إدارة الأهلي بالكشف عن كل خطواتها، لأن هذا النوع من الحب مؤذي".

 

وأكمل:" مش معنى إنك بتحب النادي الأهلي إنك قد امتلكته، أو أنه يمكنك السيطرة عليه أو تنتقده في العلن، الحب بهذا الشكل مؤذي".

 

وأختتم عدلي القيعي متطرقًا لرحيل كارتيرون وإحتمالية رجيل فايلر قائلًا:" رحيل كارتيرون وفايلر بعد شهر ونصف من تجديد عقدهما مع الأهلي والزمالك ليس صدفة هناك علامات استفهام كثيرة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز