الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحماية المدنية: تبريد حريق مخزن سكر بالخانكة لمنع تجدد النيران

أثناء تبريد المصنع
أثناء تبريد المصنع

تواصل قوات الحماية المدنية بمحافظتى القليوبية والقاهرة، بعمليات تبريد حريق هائل شب فى مخزن سكر بطريق الخانكة / بلبيس، والذي امتد على مساحة 1300 متر مربع وتبين أنه مؤجر لإحدى شركات الفلاتر، وتواصل قوات الإطفاء بعمليات التبريد لإخماده ومنع تجدد النيران، دون خسائر بالأرواح.



 

وتم تحويل السيارات المارة من امام المخزن اتجاة السلام والخانكة للسيطرة علي الحريق وتم هبوط جزء كبير من مبانى الدور الثانى من شدة الاشتعال النيران في المبني المسلح .

 

كان اللواء فخرالدين العربى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية، يفيد باندلاع حريق هائل على طريق الخانكة / بلبيس فى مخازن إحدى الشركات.

وبانتقال العميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائية بالخانكة، والعميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، والعقيد هيثم شحاتة نائب مدير الحمايه المدنية، والعميد محمد عبدالسلام مأمور مركز الخانكة، والمقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز، وطلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة، تم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء، بينهم خزان 36 ألف لتر مياه "استراتيجى"، للسيطرة النيران و٢ سيارة اسعاف.

 

وبالفحص والمعاينة الأولية تبين أن الحريق نشب بمخزن مؤجر لشركة فلاتر على مساحة 1300 متر تقريباً مكون من طابقين وأتت النيران على محتويات المخزن من مستلزمات فلاتر تنقية المياه، وتولت النيابة التحقيق.