عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي يصدر قرارات جمهورية بنقل عدد من المستشارين إلى وظائف غير قضائية

الرئيس السيسي يصدر قرارات جمهورية بنقل عدد من المستشارين إلى وظائف غير قضائية، ويوجه بتطوير منظومة المخابز .. في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي يصدر قرارات جمهورية بنقل عدد من المستشارين إلى وظائف غير قضائية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 522 لسنة 2020 بنقل محمد عبد القادر عبد الله فرجانى الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة أسوان الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها .

 

 الرئيس السيسي يوجه بتطوير منظومة المخابز

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

 

 الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل جمال عبد الناصر"فيديو"

أناب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى؛ للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

 

رئيس الوزراء: الحكومة تولي أهمية كبيرة لملف الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ أن الحكومة تولي أهمية كبيرة لملف الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة؛ لارتباطهما الوثيق بمسألة قدرة الدولة على تحقيق العدالة والكفاية الاجتماعية، وضمان توفير الخدمات الأساسية من صحة وتعليم لجميع المواطنين في كافة المحافظات، علاوة على تعظيم قدرة الدولة على توفير الموارد اللازمة وإنفاقها على أولويات التنمية.

 

رئيس الوزراء يتفقد الصالة المغطاة باستاد القاهرة

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، حاليا، أعمال رفع كفاءة وتطوير الصالة المغطاة باستاد القاهرة، والتي ستقام عليها مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد.

 

بالأسماء.. 4006 مرشحين و8 قوائم في انتخابات مجلس النواب

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، عن كشوف المرشحين لانتخابات مجلس النواب، التي تضمنت قبول 4006 مرشحين في دوائر النظام الفردي، و8 قوائم في الدوائر المخصصة لنظام القائمة.

 

وزيرة الصحة تشارك في التجارب الإكلينيكية في مرحلتها الثالثة للقاح فيروس كورونا

شاركت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الاثنين، في التجربة الإكلينيكية في مرحلتها الثالثة للقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد-١٩”، حيث تلقت الوزيرة اللقاح بالشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا"، وذلك ضمن مبادرة (من أجل الإنسانية"، في إطار التعاون مع الحكومة الصينية، وشركة G42 الإماراتية للرعاية الصحية، ضمن حزمة متكاملة تشمل البحوث على اللقاحات المحتملة للفيروس والتعاون في مجال التصنيع حال ثبوت فعاليته.

 

التعليم تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ضوابط عامة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد 2020-2021. 

 

وزير المالية: المبادرة الرئاسية لتحفيز المستهلك تشمل جميع السلع "غير الغذائية"

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية إن المبادرة الرئاسية لتحفيز المستهلك المصري "ما يغلاش عليك" تشمل جميع السلع "غير الغذائية"ّ. جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع ممثلي كبرى السلاسل التجارية في مصر.

 

تفاصيل اتفاق الغردقة لإنقاذ ليبيا من الميليشيات والإخوان

كشفت مصادر قناة "الحدث" الليبي، أن الاجتماعات والمشاورات بين الوفود العسكرية والأمنية في مدينة الغردقة المصرية توصلت إلى اتفاق إلى إنشاء قوة انتشار وتدخل سريع ليبية من الجيش والشرطة.

 

باتشيكو يوقع عقد تدريب الزمالك

وقع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد توليه مسؤولية الفريق لمدة موسم قابل للتجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز