الأربعاء 21 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توني كروس يغيب أسبوعين عن ريال بسبب إصابة عضلية

  أكد نادي ريال مدريد الإسباني تعرض لاعب خط الوسط الألماني توني كروس لإصابة عضلية خلال الفوز السابق خارج الأرض على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سيبتعد على إثرها عن المشاركة بالمباريات مع الفريق المدريدي لنحو أسبوعين.



وذكر الريال، في بيان نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين "بعد إجراء اختبارات اليوم على لاعبنا توني كروس بواسطة الطواقم الطبية لريال مدريد، جاء تشخيص المشكلة على أنها إصابة عضلية في العضلة الألوية للساق اليسرى".

وبصفة مبدئية وبالوضع في الاعتبار أن كروس لاعب يميل دائما للتعافي خلال فترات وجيزة فإن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان سيفتقد خدمات الدولي الألماني البالغ من العمر 30 عاما من 10 إلى 14 يوما قادما.

وقد تبعد الإصابة كروس أيضا عن المباريات المقبلة مع منتخب "المانشافت" بفترة الأجندة الدولية، في حين لن يتمكن زيدان من استدعاء اللاعب لمواجهتي ريال بلد الوليد وليفانتي حيث سيكون الهدف عودته للمشاركة مع "لوس بلانكوس" عقب التوقف الدولي.

وينضم كروس بذلك إلى إدير ميليتاو وماريانو دياز بجدول علاج اللاعبين المصابين لكن زيدان ربما يستعيد إدين هازارد وماركو أسنسيو ومارسيلو في لقاء بلد الوليد.