السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الشيخ زايد يعتمد قرار إنشاء حمام سباحة جديد

مجلس إدارة نادي الشيخ زايد
مجلس إدارة نادي الشيخ زايد

وافق مجلس إدارة نادي الشيخ زايد في جلسته الأخيرة، برئاسة الكابتن فكري الهواري، على إنشاء حمام سباحة جديد بمقر النادي، ليتسع نشاط السباحة لجميع الأعضاء.



 

وفي هذا الصدد، قال الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس الإدارة: إن عملية إنشاء حمام سباحة ثالث بالمجمع، تأتي في إطار عملية النهوض بالأنشطة الرياضية وتوسعتها لتشمل جميع الأعضاء، وكذلك تحقيقا لحم كان يراود الجميع، وأتي مجلس الإدارة لتحقيق هذا الحلم.  وأضاف الهواري، أنه سوف يتم إنشاء كافيتريا تطل على الحمام مباشرة، لتقديم المشروبات للأعضاء الذين يشغلون الإهتمام الأكبر لمجلس الإدارة.

 

ومن جانبه، أكد الصحفي هشام سلطان عضو مجلس الإدارة، على أن قطاع السباحة في نادي زايد يشهد طفرة حقيقية من خلال التجديدات التي تتم داخل مجمع حمامات السباحة، إضافة إلى إنشاء حمام جديد. وأضاف سلطان، أنه بذلك سوف يتكون المجمع من ثلاثة حمامات سباحة، وغرف لتغيير ملابس بعد تجديدها، وكذلك كافتريا مجهزة لخدمة رواد المجمع.

وأكد سلطان، على ضرورة إقناع أولياء الأمور بضرورة صناعة بطل، وذلك خلال تطوير مستوى اللاعب، واستخدام أحدث الأساليب العلمية لرفع امكانيات ولياقة السباح البدنية، من أجل المشاركة في المنافسات والبطولات المحلية والدولية.

 

وأشار المهندس على بدر المدير التنفيذي، إلى الاستعانة بخبرات إدارية وفنية ناجحة خلال الفترة القادمة، واخضاع كافة العاملين المتواجدين لدورات تدريبية من أجل تقديم خدمة مرضية للأعضاء.  وطالب بدر، بضرورة الاهتمام بالناشئين خلال الفترة القادمة، وكذلك تغيير وتطوير فكر المدربين، مشددا على أن السباحة ليست مجرد رياضة ترفيهية وفقط، وإنما نشاط رياضي له بطولات شأنه شأن كرة القدم واليد والجمباز وغيرها.