عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمير مرتضى:سنطبق اللائحه على بن شرقي..وشيء وحيد تعجب منه باتشيكو

أمير مرتضى
أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك لديه طموحات كبيرة للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه طلب عدة فيديوهات وأن أعتراضه الوحيد كان على ضغط جدول المباريات.



 

وتحدث أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية في ساعات متأخرة من الليل، عبر قناة "اون تايم سبورتس" قائلًا:"أوجه الشكر لطارق يحيي والجهاز المعاون له، وأيضًا أشكر اللاعبين على ما قاموا به خلال هذه الفترة الصعبة".

 

وتابع:" لم نحدد عقد مؤتمر صحفي من عدمه لباتشيكو بسبب ضيق الوقت وليس لدينا رفاهية الوقت، ولا نريد التشويش على الفريق"، موضحًا أنه لا يرغب في الحديث عن أمور تتعلق بشغل مجلس الإدارة.

 

وأضاف:" أقوم بتسليم باتشيكو جميع المعلومات التي لدينا، وهو طلب فيديوهات معينة وهناك أشياء أوفرها له وسيجتمع مع كل فرد بمفرده وسيعقد اجتماع مع اللاعبين".

 

وأكمل أمير مرتضى حديثه عن المدرب الجديد قائلًا:" باتشيكو لديه حماس كبير،  وأرى أن حظوظه كبيرة في دوري الابطال وكان اعتراضه الوحيد على ضغط مباريات الدوري".

 

واستطرد:"تحديدًا في اوقات التوقف الدولي ان في مباراتين سيلعبوا في وقت تجمع المنتخبات ولم نعلم بعد من سيكون موجود في المنتخب، ولكن الاتحاد التونسي أرسل لنا طلب باستدعاء فرجاني ساسي".

 

وتطرق أمير للحديث عن صفقات الزمالك، خلال هذه الفترة قائلًا:" الزمالك هو صاحب الحق في الإعلان عن أي صفقة حسب مصلحة الفريق، وبالطبع نستعد للموسم الجديد".

 

وعن أزمة آري بابل أعرب أمير أنه ليس لاعبا في الزمالك متابعًا حديثه:" بابل ليس لاعبا في الزمالك ولم يأت إلى مصر ولا يوجد عقد معه حتى يطالب بمستحقات، من الممكن أن يكون لاعب جيد ولكن الشخصية بتفرق ولا يوجد أحد يجبر النادي على شيء".

 

واختتم أمير مرتضى تصريحاته  بشأن التعاقد مع المثلوثي قائلًا: "عندما يرى أحد حمزة المثلوثي في النادي وقتها نقدر أن نقول أننا تعاقدنا معه، وعن بنشرقي كنت متواجد في المدرجات وانتظر تقرير طارق يحيى حول واقعة اللاعب وإذا كان هناك خطأ، سنطبق اللائحة عليه".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز