عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادات "قطاع المتخصصة" للاحتفال بانتصارات أكتوبر

صرح المخرج أسامة البهنسي، رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، بأن قنوات النيل استعدت للاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر حيث تقدم نايل لايف يوم الثلاثاء ٦ اكتوبر بث مباشر من خلال برنامجي نهارك سعيد وصفحة جديدة عن انتصارات أكتوبر، بالإضافة إلى عرض فيلم الطريق الي إيلات ومسلسل حرب الجواسيس.



 

وتعرض قناة نايل سينما أفلام: أيام السادات والعمر لحظة وحكايات الغريب وحلقة من برنامج أكشن عن فيلم الممر.. أما قناة العائلة فتقدم عدة افلام تسجيلية بعنوان ايام لا تنسي .. المشير احمد اسماعيل..صائد القاده .. ثعلب الصحراء. وتعرض قناة النيل الثقافية سلسلة افلام الابطال حواديت وهي عبارة عن ١٩ فيلما عن ابطال حرب أكتوبر المجيدة من إنتاج القناة الثقافية، بالإضافة إلى عرض مجموعة حلقات بعنوان الكتابة علي ضوء بندقية وهي مجموعة حلقات تسجيلية لرسائل من الجنود علي الجبهة إلى ذويهم.

 

وتعرض قناة نايل دراما مسلسل رأفت الهجان وحلقة خاصة من برنامج مساء الفن يستضيف المخرجة انعام محمد علي وحوار حول الدراما الوطنية.

 

وسيقوم برنامج فلاش بتغطية جميع الاحتفالات الوطنية المقامة بدار الأوبرا في ذكري انتصارات أكتوبر.

 

وتعرض قناة ماسبيرو زمان خطاب السادات من مجلس الشعب وتكريم ابطال أكتوبر وحلقة من برنامج لسه فاكر مع النجم محمود ياسين وحديث عن فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي وبرنامج وقائع مصرية بعنوان أطول يوم في تاريخ مصر وتعرض كذلك أفلام حكايات الغريب وأبناء الصمت والسهرات الدرامية ملحمة كبريت .. وبعد العبور .. بالإضافة إلي عرض مسرحيتي يس ولدي .. وحدث في أكتوبر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز