عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة: نشجع الاستثمار في المجال الرياضي

وزير الشباب ومحافظ سوهاج أثناء زيارة الجيم
وزير الشباب ومحافظ سوهاج أثناء زيارة الجيم

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نادي oro جيم الرياضي، وذلك أثناء زيارته لمحافظة سوهاج، اليوم الأحد.



 

 

 

وقال "صبحي"، إننا نشجع الاستثمار في مجال الرياضة، وأن الأيام المقبلة، سوف تشهد العديد من الافتتاحات في المنشآت الرياضية على مستوى محافظة سوهاج.

 

 

 

ومن جانبه قال كابتن عمر عز مدير التنفيذي لأورو جيم، وهو أحد فروع شركة إيجيبت مالتي تريد متخصصة في المجال الرياضي، إن زيارة أشرف وزير الشباب والرياضة، تشجيع حقيقي لمجال الاستثمار الرياضي في مصر.

 

 

 

مشيرًا إلى أنها تعد خطوة أولى لتشجيع الأماكن الرياضية المرخصة المطابقة للمواصفات القياسية، بعيدًا عن الأماكن التي قد تضر بالشباب نتيجة تعرضهم لمدربين غير معتمدين.

 

 

 

وأضاف عز، أننا نسير بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي دعا إلى بناء الإنسان المصري رياضيًا، حفاظًا على صحة المصريين البدنية.

 

 

 

وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة في إطار زيارته لعدد من محافظات الصعيد، لتفقد وافتتاح عدد من المنشآت الرياضية يقوم الوزير المشاركة في ماراثون الدراجات، بمشاركة ١٠٠ دراجة، التي بدأها من كورنيش النيل حتى جامعه سوهاج القديمة لمسافة 2كم.

 

 

 

كما تفقد وزير الشباب نادي oro جيم، وتوجه إلى الذهاب إلى نادي الرحلات بحي الكوثر لافتتاح ملعب خماسي، وتفقد طرح الأكوابارك بالنادي، وحضور المهرجانات الختامي لمشروع الأيتام.

 

 

ثم قام الوزير بزيارة مركز شباب مدينة سوهاج، ومتابعة تصفيات أولمبياد الطفل المصري "فريق أسيوط فريق وفريق الوادي الجديد - فعاليات مشروع ١٠٠ بنت 100حلم".

 

 

 

ثم يعقد الوزير حوارًا مع عدد من الشباب والفتيات بمركز التعليم المدني، ويقوم المحافظة في ختام زيارته بتكريم عدد من الرياضيين، وفريق كرة السلة بنادي سوهاج وفريق رفع الأثقال وألعاب القوى بنادي الإيمان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز