عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز الشامي وتاليا وسلامة بالجولة الأولى مصر ماسترز في افتتاحية موسم الجولف الجديد

بطولة مصر ماسترز للناشئين
بطولة مصر ماسترز للناشئين

توج الثلاثي ادم الشامي وتاليا سمير وعلي سلامة بلقب الجولة الاولى من بطولة مصر ماسترز للناشئين والناشئات التي استضافها نادي جولف بالم هيلز، وأقيمت على مدار يومين في افتتاحية الموسم الجديد لرياضة الجولف 2020/2021.



 

وجاء لاعب منتخب مصر ونادي سبورتنج السكندري ادم الشامي في المركز الاول لمنافسات الناشئين تحت 18 عاما بعد ما سدد 155 ضربة مسجلا 11 ضربة فوق المعدل. وتلاه في المركز الثاني الدولي لاعب سبورتنج ايضا محمد ابو العلا بفارق 7 ضربات ثم زميلهما بنادي سبورتنج اسماعيل ابو العطا ثالثا 165 ضربة.

 

فيما حقق لاعب نادي بالم هيلز عمر المهدى المركز الاول لنفس المرحلة في منافسات النت باحتساب الهانديكاب مستوى اللعب.

 

وفازت لاعبة سبورتنج تاليا سمير بالمركز الاول للناشئات تحت 18 عاما وسددت 185 ضربة.

 

كما فاز لاعب منتخب مصر للناشئين ونادي اليجريا على سلامة بالمركز الاول تحت 13 عاما وسدد 169 ضربة وتلاه ثانيا الواعد عبد الرحمن الدفراوى 10 سنوات وسدد 195 ضربة.

 

اما منافسات البراعم فقد فاز يوسف حسنين بالم هيلز بالمركز الاول 9 حفر وفاز يوسف محمد سبورتنج بالمركز الاول 6 حفر وتلته تاتيانا سلامة اليجريا في المركز الثاني.

 

عقب انتهاء المنافسات قام نائب رئيس اتحاد الجولف تيمور ابو الخير وعضو الاتحاد محمد عطا الله بتوزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين بالمراكز الاولى.

 

اقيمت المنافسات وسط تطبيق كامل للإجراءات والتدابير الاحترازية وفقا لتوجيهات وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية حفاظا على اللاعبين واستمرارية النشاط.

 

وعلى الرغم من أن رياضة الجولف من اللعبات القلائل التي بها تباعد اجتماعي من الأساس ولا يوجد بها أي تلامس بين اللاعبين حيث أدواتها شخصية تماما الا ان اتحاد الجولف حريص على تطبيق الإجراءات الاحترازية بحذافيرها في ظل وجود التزام تام من اللاعبين ايضا بالتنفيذ.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز