عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حمل "ياسمين عبد العزيز" يعود للواجهة من جديد

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

منذ إعلان زواجها، ويعود حمل ياسمين عبد العزيز من فترة إلى أخرى للواجهة، وتشكك متابعيها بحملھا من زوجها الفنان أحمد العوضي.



 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🖤😉

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

ففي أحدث ظهور لها، فاجأت ياسمين عبد العزيز جمهورها بأحدث إطلالة عبر حسابها بموقع إنستجرام، أذ أطلت في فستان أسود اللون قصير، ضيق على منطقة الوسط أظهر بطنها منتفخة بعض الشيء، وهو الأمر الذي شكك الجمهور بحملها، إلا أن كثيرين قالوا انها اكتسبت وزنا زائدا لا أكثر.

 

وكان الفنان احمد العوضي قد جدد تساؤلات الجمهور بشأن حمل زوجته بعدما نشر منذ ايام، صورة لهما سويا، ورأى الجمهور ان علامات الحمل تظهر فيها.

 

وفي سياق متصل، أكد العوضي أنه تزوج من الفنانة ياسمين عبد العزيز، قبل فترة، ولم يُعلم أحدًا عن ذلك، موضحًا ان العلاقة في البداية كان يمكن ان تفشل ولهذا لم يتم الاعلان عن علاقتهما قبل الزواج.

 

وتابع العوضي، خلال حواره، الى برنامج "معكم" الذي تقدمه الاعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، انه اتفق مع ياسمين على اعلان زواجهما في شهر رمضان، وهو ما حدث، حيث تم الاعلان عن ذلك بعد مسلسل "الاختيار" الذي تم عرضه في الشهر الكريم، مضيفًا انه بعد نزول صور عيد ميلاد ياسمين على حسابه "الدنيا اتقلبت" ورغم ذلك لم يتم نفي العلاقة بل لم يتم الرد من جانبه او جانب ياسمين عبد العزيز وذلك بسبب حب الناس لهما.

 

واضاف الفنان انه مستمر مع ياسمين لانهما "بيحبوا بعض" ومن يحب لا يفسر سبب الحب بل ان العلاقة بينهما كيمياء و"جت كده" حتى ان الخلاف بينهما راقٍ.

 

كما تحدث العوضي عن مسلسل "الاختيار"، وقال ان تجسيده شخصية هشام عشماوي حقق اصداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحولت بعض عباراتها الى مادة للكوميكس خلال الفترة الماضية، مشددًا على انه كان سعيدًا بعد اشارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الى المسلسل وعبارة "الله المستعان" التي كانت من لزمات شخصيته التي جسدها، معتبرًا ذلك أفضل تكريم له عن الدور.

 

ولفت الفنان الى ان نجاح المسلسل جعله لا يشعر بالراحة بعد انتهائه، وذلك بسبب شعوره بالقلق المستمر تجاه خطواته الفنية التالية.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز