عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد الحفيظ: منتخب أنجولا طلب ضم جيرالدو وشفاء لاعب الأهلي من الكورونا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وصول استدعاء رسمي من الاتحاد الأنجولي لكرة القدم لضم «جيرالدو»، لاعب الفريق لمنتخب بلاده الشهر المقبل.



 

وأضاف أن جيرالدو سيغادر إلى أنجولا يوم 5 أكتوبر المقبل للانضمام إلى معسكر منتخب أنجولا الذي يُقيم معسكرًا خلال الشهر المقبل وفقًا للأجندة الدولية.

 

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قد منح جيرالدو راحة سلبية من مباراة طنطا أمس بالدوري التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، في ظل سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني حاليًا؛ بسبب ضغط المباريات، وذلك بعد حسم الدوري رسميا للمرة الـ42 في تاريخ النادي والخامسة على التوالي.

 

وكشف عبد الحفيظ، أن انضمام وليد سليمان لاعب الفريق، للتدريبات الجماعية سيكون غدا الاثنين؛ استعدادا للمواجهة المقبلة ضد فريق الترسانة. وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعب كان يعاني من كدمة قوية في أحد الأضلاع حرمته من المشاركة في مباراة طنطا أمس السبت بالجولة الـ30 للدوري، والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف. وأكد مدير الكرة أن سليمان سيكون جاهزًا غدا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق.

 

وأعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سلبية مسحة كورونا لحارس مرمى الفريق علي لطفي والتي أجراها مؤخرًا.

 

وأوضح مدير الكرة بالنادي أن لطفي سيخضع لمسحة طبية جديدة غدا، وفي ضوء نتيجتها سيتحدد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

 

وغاب لطفي عن قائمة الفريق خلال الفترة الأخيرة، بسبب ظهور إيجابية مسحة كورونا التي خضع لها اللاعب منذ فترة.

 

يذكر أن الأهلي بدأ اليوم استعداده لمواجهة الترسانة المقرر لها الأربعاء المقبل في إطار منافسات دور الـ16بمسابقة كأس مصر.

 

وقال عبد الحفيظ، إنه يقوم بالتنسيق حاليا بشأن سفر بعثة الفريق الأول للمغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الإداري يقوم بإنهاء إجراءات السفر واستخراج التأشيرات حاليا، فضلا على تواصله مع الجهات المسؤولة في المغرب لحجز ملاعب التدريب للفريق.

 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الاتجاه الأقرب للسفر إلى المغرب بطائرة خاصة، وفقا للتنسيق الذي يجرى حاليا مع إدارة النادي.

 

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغرب يوم 17 أكتوبر في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز