الثلاثاء 19 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد ظهوره ببرنامج "حواديت".. تامر حسني يستجيب لـ"محمد" من أبطال الهمم

تامر حسني يستجيب لطلب طفل معاق
تامر حسني يستجيب لطلب طفل معاق

استجاب الفنان تامر حسني، لأحد أبطال التحدي، من أصحاب الهمم، الذي أعلن عن أمنيته في مقابلة الفنان تامر حسني، والغناء والعزف معه، فيما طالب والده المسؤولين بمساندة ودعم نجله بتوفير كرسى متحرك رياضي.



 

كان محمد بطل السباحة، والجري، والحاصل على عدد ١١ ميدالية في السباقات المحلية والدولية، خلال استضافته في برنامج "حواديت"، الذي تقدمه الصحفية أميرة فتحي على قناة ميديا بوكس على يوتيوب قال: "بحب أعزف جيتار وبتعلمه عشان حبيبي الفنان تامر حسني وعاوز أشوفه وأغني معاه". 

وفور بث الحلقة أجرى الفنان تامر حسني، اتصالًا تليفونيًا بالصحفية مقدمة البرنامج، وأبدى رغبته في تحقيق طلب محمد بمقابلته، وكذلك توفير الكرسي المتحرك، مشددًا على سرية اللقاء مع بطل الهمم، لإسعاده بمفاجأة.

 

وعلى الرغم من أن الكرسى مستورد وغير متوافر بالأسواق بالمواصفات المطلوبة، إلا أن الفنان تامر حسني وفريقه، استطاع أن يوفره، بما يتناسب مع المسابقات الرياضية للباسكت والجرى في أقل من ٤٨ ساعة.

وبعدها تم استضافة الطفل وأسرته بمنزل الفنان بإحدى فيللات الشيخ زايد، بعد أن أوهمت الصحفية أميرة فتحي الطفل وأسرته بأنها سوف تقابلهم مع أسرتها وتستضيف محمد في يوم ترفيهي مع ابنتها الصغيرة الآن حدثت المفاجأة، وظهر تامر حسني حاملًا معه الجيتار والكرسي مناديًا عليه "يا بطل"، حتى هرول إليه محمد مسرعًا بقوله "حبيبي".

كما حرص تامر على الغناء معه، والعزف على الجيتار لأحدث أغانيه" اختراع"، وفي النهاية تقدم الفنان تامر حسني بالشكر لأسرة برنامج حواديت وللصحفية أميرة فتحي، على ما يقدمونه في برنامجهم من مسيؤولية ااجتماعية تجاه المجتمع وأصحاب الهمم، مطالبًا محمد بتحقيق مزيد من البطولات الفترة المقبلة.