السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو ونجيب ساويرس يغازلان مدربة لياقة بورسيا دورتموند الجديدة

مدربة اللياقة الجديدة لبوروسيا دورتموند
مدربة اللياقة الجديدة لبوروسيا دورتموند

 



بعد ساعات من تعيين لاعبة القوى السابقة إليسا شيميدت مدربة لياقة البدنية الجديدة لفريق بورسيا دورتموند التي تتمتع بجمال لافت دخل المشاهير على خط مغازلة المدربة فقال الكابتن محمد حسام ميدو فى تغريدة له على حسابه على تويتر : ‏مدربة اللياقة الجديدة لبروسيا دورتموند.. والله لو كنت لسه بلعب اروح دورتموند من غير تفكير!! والحق تغريدة بصورة لمدربة اللياقة ولاعبة القوى الألمانية السابقة والتي حصلت عام 2017 على الميدلية الفضية لألمانيا فى سباق ال400 متر قوى فى الدورة الأوروبية لألعاب القوى .

رجل الأعمال نجيب ساويرس دخل هو أيضا على الخط بمغازلة المدربة الجذابة وعلق على تغريدة ميدو قائلاً : خدنى معاك اترجم انا لغة الأولى الألمانى 

من جانبه شارك حارس منتخب مصر السابق تعليقا على تغريدة ميدو قائلاً: أنا معاك يا عالمي يا حبيبي انا من زمان نفسي احترف في المانيا وانت عارفني بقا في اللغة  I love you I love you 😂 i miss you I miss you فى حين علق احد متابعى نجمى الكرة قائلاً ميدو وعصام الحضرى هيباتوا الليلة فى الشارع وعلق اخر انت مش خايف من المدام يا كابتن ميدو لتشوف التغريدة وتخلى ليلتك بيضا .

جدير بالذكر ان تعيين أليسيا شميدت لاعبة العاب القوي الالمانية مدربا جديدا للياقة البدنية جاء لتتولى الإشراف على تأهيل اللاعبين والتخطيط البدني للنادي الالماني حيث سبق وقامت بتأهيل عدد من لاعبى الفريق بدنيا بعد اصاباتهم .