عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل آخر تطورات الاشتباكات بين الميليشيات في العاصمة الليبية (فيديو)

ميليشيات ليبية
ميليشيات ليبية

شهدت العاصمة الليبية طرابلس اشتباكات عنيفة بين الميليشيات المسلحة المنضوية تحت إمرة حكومة الوفاق غير الشرعية برئاسة فايز السرج، بمنطقة الأربع شوارع الجلدية بئر الأسطى ميلاد.



 

 

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل اثنين من قادة ميليشيا أسود تاجوراء وهما "أحمد ادواقه- نادر الأزرق"، وتمكنت ميليشيا أسود تاجوراء من اقتحام معسكر الصواريخ الذي تتخذه ميليشيا الضمان مقرًا لها وقامت بإحراقه.

ميليشيا أسود تاجوراء تحرق معسكر الصواريخ
ميليشيا أسود تاجوراء تحرق معسكر الصواريخ

 

ونقل محمد مسعود مراسل قانة الحدث الليبي منذ قليل آخر تطورات الاشتباكات العنيفة بين ميليشيا أسود تاجوراء وغريمتها الضمان التابعتين للحكومة الليبية غير الشرعية في طرابلس.

 

من ناحية أخرى، شهدت الممثلة الخاصة لبعثة الأمم المتحدة بالإنابة ستيفاني وليامز، تنصيب أعضاء المجالس البلدية في غات، وككلة، ومصراتة.. وقدمت المبعوثة الدولية تهنئتها إلى رؤساء البلديات المنتخبين بطريقة ديمقراطية، متمنية لهم النجاح في سعيهم إلى تعزيز الوحدة والتماسك الاجتماعي والرفاه الاقتصادي لناخبيهم.

 

وقال ستيفاني وليامز: أشجع رؤساء البلديات الجدد على تعزيز وممارسة المشاركة الشاملة في عمليات اتخاذ القرار مع ضمان المشاركة الفعالة للنساء والجماعات الأقل تمثيلًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز